إغلاق سقف ملعب رولان جاروس بسبب الأمطار قبل نهائي نادال وديوكوفيتش

الأحد، 11 أكتوبر 2020 03:31 م
إغلاق سقف ملعب رولان جاروس بسبب الأمطار قبل نهائي نادال وديوكوفيتش نادال وديوكوفيتش
وكالة الأنباء الإسبانية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسبب هطول الأمطار على العاصمة الفرنسية باريس فى إغلاق سقف ملعب رولان جاروس قبل نهائي الرجال بين الصربي نوفاك ديوكوفيتش والإسباني رافائيل نادال، وتنص قواعد البطولة على أنه فى حال إغلاق السقف لا يمكن فتحه مجددا، وكان نادال قد تمنى أن تتحسن الأحوال الجوية وتسطع الشمس فى النهائي حتى يتمكن من تقديم أداء أفضل.

ويتطلع نادال للفوز بلقب رولان جاروس الـ13 فى مشواره ولقب الجراند سلام الـ20 ليعادل السويسرى روجيه فيدرير.

أما ديوكوفيتش فيتطلع للقب رولان جاروس الثاني له والـ18 فى الجراند سلام، ويسعى لأن يصبح أول لاعب فى عصر الاحتراف يفوز بكل البطولات الكبرى مرتين على الأقل.

من ناحية أخرى، فازت المجرية تيميا بابوش والفرنسية كريستينا ملادينوفيتش بلقب زوجي رولان جاروس، للعام الثاني تواليا، بعدما فازتا الأحد على التشيلية أليكسا جواراتشي والأمريكية ديزيريه كراوتشيك، في نهائي البطولة الكبرى، وتغلب الثنائي المجري-الفرنسي على نظيره التشيلي-الأمريكي بنتيجة 6-4 و7-5 في مباراة ظهرت فيها خبرة بابوش وملادينوفيتش اللتين فازتا معا بلقب زوجي أستراليا المفتوحة في 2018 و2020 وكذلك في رولان جاروس العام الماضي.

وقبل يوم، توجت البولندية الشابة إيجا شفيونتيك بلقب الفردي في بطولة رولان جاروس، على حساب الأمريكية صوفيا كينين بمجموعتين دون رد، لتدخل تاريخ التنس بصفتها أول إمرأة من بولندا تتوج ببطولة جراند سلام.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة