نادال: بلوغ نهائي رولان جاروس مجددا شعور لا يصدق

الجمعة، 09 أكتوبر 2020 10:10 م
نادال: بلوغ نهائي رولان جاروس مجددا شعور لا يصدق نادال
وكالة الأنباء الإسبانية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال لاعب التنس الإسباني رافائيل نادال، المصنف الثاني عالميا، عقب بلوغه نهائي رولان جاروس بحثا عن لقبه الـ13 ، إن بلوغ النهائي مجددا في البطولة الفرنسية المقامة على الملاعب الترابية يعد "شعورا لا يصدق".

وقال عقب الفوز على الأرجنتيني دييجو شوارتزمان بثلاث مجموعات نظيفة "ارتكبت بعض الأخطاء وأعلم أن دييجو سيقدم مباراة قوية حتى النهاية لأنه واحد من أفضل اللاعبين في كسر الإرسالات بالملاعب، تحسن أدائي عن روما، التي خسرت فيها أمامه".

وتابع "شاهدت مباراته أمام تيم (التي فاز فيها بربع النهائي) وكذلك الأمور التي لم تكن جيدة أمامه، الأجواء فقط هي المختلفة عن روما كما أنني هنا أصبحت أكثر استعدادا، روما كانت بطولتي الأولى منذ ستة أشهر، إضافة إلى أن الخبرات ساعدتني اليوم".

وعن النهائي الذي سيواجه فيه أيا من الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الاول او اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس المصنف السادس، قال "أنا في النهائي ولم أخسر أي مجموعة، بالطبع هناك أعوام كنت أشعر فيها بقوة وثبات أكثر من هذه النسخة، لكن هذه البطولة هي الأكثر قيمة بالنسبة لي لأن الظروف لم تكن المثالية لي. نصف النهائي كان أفضل مباراة لي دون شك، إنه حلم أن أتأهل لنهائي رولان جاروس عاما آخر".

وعن بحثه عن اللقب الـ20 في الجراند سلام لمعادلة رقم السويسري روجيه فيدرير، قال "لن يكون نهائيا خاصا مقارنة بغيره فقط لأنني سأعادل رقم فيدرير، هذه أمور سنتحدث عنها لاحقا، أنا ألعب في البطولة الأهم هذا العام وأنا في النهائي. هدفي عندما جئت إلى هنا هو الفوز برولان جاروس أخرى لتخطي رقم بورج، بالطبع هناك دوما دوافع للذهاب بعيدا هنا، لكن بالنسبة لي الدافع دوما هو نفسه وهو الفوز برولان جاروس".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة