أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. الإخوانى أحمد منصور يستضيف قياديا إرهابيا.. وعلم القاعدة يزين الجزيرة

الأحد، 11 أكتوبر 2020 12:00 م
صور.. الإخوانى أحمد منصور يستضيف قياديا إرهابيا.. وعلم القاعدة يزين الجزيرة أحمد منصور والارهابى أبو محمد الجولانى وعلم القاعدة
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عندما يصف البعض قناة الجزيرة المملوكة لتميم بن حمد أمير الدوحة، بمنبر الإرهاب، ليس هذا اتهاما خاليا من الشواهد والأدلة التي تثبت ذلك، فحقا القناة القطرية أرشيفها وحاضرها ملئ بما لا يدع مجالا للشك أنها داعمة للجماعات الإرهابية والأفكار المتطرفة.

ومن السقطات التي لا تغتفر للإعلامي الإخوانى أحمد منصور والقناة التي يخدم فيها "الجزيرة" استضافتهم أبو محمد الجولانى أمير تنظيم القاعدة الإرهابى في سوريا، وكان علم الجزيرة يزين اللقاء، وسرد الجولانى خلال هذا اللقاء المطول كل ما يريد قوله دون مقاطعة من المذيع الإخوانى أحمد منصور، وقد تم هذا اللقاء عام 2015.

استراتيجية قطر منذ منتصف تسعينات القرن الماضي تتمثل في دعم تنظيمين رئيسيين مادياً وإعلاميًا وتسليحيا وهما تنظيم الإخوان وتنظيمها الدولي وتنظيم القاعدة، وفقا لما أكده هشام النجار الباحث في شئون حركات الجماعة الإرهابية، مضيفا :"الهدف من وراء الاعلان بشكل مباشر عن ذلك واشهار علم القاعدة ببرامج وحوارات القناة القطرية هو إرسال رسالة إلى الدول العربية ولقادتها السياسيين والعسكريين خاصة في الدول التي تستهدف قطر إسقاطها لصالح المشروع الإقليمي غير العربي الذي تقوده تركيا وإيران وعلى رأسها وبمقدمتها مصر وسوريا وليبيا واليمن ودول الخليج العربي مفادها أن قطر ليست كما يظن بها ضعيفة وبدون جيش تواجه به هذه الدول وتنفذ به مخططاتها التخريبية والتوسعية، بل هي قوية وتمتلك جيوشا من الإرهابيين التكفيريين من القاعدة والإخوان الذين تجمعهم بقطر نفس القناعات، ونفس المصالح والأهداف، علاوة على الكراهية والعداوة المقيتة للدول العربية ولجيوشها".

أحمد منصور والجزيرة
أحمد منصور والجزيرة

 

احمد منصور والجولانى
احمد منصور والجولانى

 

أحمد منصور والقاعدة
أحمد منصور والقاعدة

 

احمد منصور وعلم القاعدة
احمد منصور وعلم القاعدة

 

الجزيرة واستضافة أمير جبهة النصرة فرع القاعدة فى سوريا
الجزيرة واستضافة أمير جبهة النصرة فرع القاعدة فى سوريا

 

منصور والجولانى
منصور والجولانى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة