عائلة أيرلندية تفوز بجائزة يانصيب 6.4 مليون دولار بعد محاولات استمرت 25 عاما

الأحد، 11 أكتوبر 2020 03:00 م
عائلة أيرلندية تفوز بجائزة يانصيب 6.4 مليون دولار بعد محاولات استمرت 25 عاما الرجل بعد فوزه بالجائزة
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على الرغم المحاولات التي باءت كلها بالفشل على مدار  25 عاما، إلا أن إحدى العائلات الأيرلندية واصلت المشاركة فى جائزة اليانصيب على نفس الأرقام بنفس المجموعة حتى فازت العام الحالي بالجائزة الكبرى لليانصيب التي تقدر بنحو 6.4 مليون دولار.

الرجل عقب فوزه بالجائزة
الرجل عقب فوزه بالجائزة

وذكرت موقع upi الإخباري، أن  والد العائلة كيلكيني أخبر مسئولي الجائزة أنه كان يلقي نظرة خاطفة على صحيفة في متجر محلي عندما اكتشف بعض الأرقام في إعلان حيث كشفت بعدها أنها بالفعل ربح الجائزة حيث أصبحت مألوفة لديه لأنه كل عام يقوم بالمشاركة على نفس الأرقام.

وقال كيلكيني: "لقد لعبنا نفس أرقام بالضبط لأكثر من 25 عامًا حيث استطيع رصدها من مسافة ميل واحد"، وأضاف :"كنت أقف في طابور بالمتجر عندما رصدتها خارج من إحدى الصحف و كانت تلك اللحظة عرفت على الفور أننا فزنا بأكثر من 5 ملايين دون الحاجة إلى التحقق من تذكرة".

وأوضح الرجل إنه هرع إلى المنزل واتصل بعائلته لإبلاغهم بأنهم ربحوا 6،379،856 مليون دولار.

وقال الأب إن المكاسب غير المتوقعة ستأتي كإغاثة لجميع أفراد الأسرة ، الذين واجهوا جميعًا صعوبات مالية مؤخرًا، قائلاً :"لن نتسرع في إنفاق سخيف سواء شراء سيارات جديدة أو أي من ذلك، ولكن الشيء الوحيد الذي كنا نتطلع إليه جميعًا سداد قروضنا العقارية ليس هناك حقًا شعور أفضل من ذلك".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة