أمريكى يربح 10 ملايين دولار فى جائزة يانصيب.. تعرف على أمنيته بعد كورونا

الأحد، 17 مايو 2020 01:00 م
أمريكى يربح 10 ملايين دولار فى جائزة يانصيب.. تعرف على أمنيته بعد كورونا جائزة يانصيب
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عادة ما يسعى الناس لتحقيق ثروات طائلة تمنحهم بعض الرفاهية فى حياتهم، سواء كان هذا عن طريق الاجتهاد والعمل أو البحث عن الجوائز المالية الضخمة، وبالفعل حقق عامل أمريكى حلما لا شك راود الملايين حول العالم، حين فاز بجائزة يانصيب هائلة بقيمة 10 ملايين دولار.

 

وكشف وايد هارمون، وهو "عامل حدادة" من كينلى بولاية نورث كارولينا الأمريكية، النقاب عن خططه لإنفاق المبلغ الهائل، مشيرًا إلى خطته الجريئة للسفر، فوراستئناف السفر بالبحر بعد رفع القيود المفروضة من جراء فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

1-1193766
 

ونال هارمون جائزته فى مقر هيئة اليانصيب فى رايلى بنورث كارولينا، الجمعة، واختار أن يحصل فورا على 6 ملايين دولار، بدلا من تلقى مبلغ نصف مليون دولار سنويا لمدة 20 عاما، وبدا هارمون واثقا حين قال إنه سيصطحب أولاده وعائلاتهم إلى نزهة عابرة للبحار بمجرد استئناف الرحلات البحرية، علمًا بأن بعض الشركات الأمريكية تخطط لإعادة عمل السفن السياحية فى أوائل أغسطس المقبل.

وتعرضت سمعة صناعة الرحلات البحرية لضربات شديدة فى الأشهر الأخيرة وسط عدد من حالات التفشى الكبيرة بفيروس كورونا، وتجعل المساحات الضيقة السفن السياحية أرضًا خصبة لانتشار الفيروس الجديد، حيث تم تشخيص آلاف الحالات على متن تلك السفن هائلة الحجم فى عدد من أنحاء العالم، وذلك وفقًا لما نقلته شبكة "سكاى نيوز" الإخبارية.

كما احتجز آلاف الركاب الآخرين داخل الكبائن لأسابيع، حيث رفضت الموانئ دخول سفنهم خوفًا من انتشار الفيروس الفتاك، لكن هارمون ينوى مع كل ذلك إتمام رحلته البحرية مهما كانت المخاطر، كما أكد أنه يريد مواصلة عمله الشاق، ويصر على أنه سيبقى "بشخصيته ذاتها" رغم الأموال الطائلة التى فاز بها، وقد كشف الفائز سعيد الحظ أنه حطم شوايته فور عودته إلى المنزل من فرط السعادة.. مؤكدا بأنه ممتن جدا للجائزة التى وهبتها له السماء.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة