أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفاندوفسكى وكين على رأس التشكيل المتوقع لمباراة بولندا ضد إيطاليا اليوم

الأحد، 11 أكتوبر 2020 01:42 م
ليفاندوفسكى وكين على رأس التشكيل المتوقع لمباراة بولندا ضد إيطاليا اليوم ليفاندوفسكي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن التشكيل المتوقع لمباراة بولندا ضد إيطاليا المقرر إقامتها اليوم في الجولة الثالثة من المجموعة الأولى لبطولة دوري الأمم الأوروبية وقال موقع "فوتبول إيطاليا"، إن روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب الإيطالي سيغير التشكيلة الأساسية ضد بولندا وسيدفع بوجوه جديدة وتنطلق المباراة فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة في مدينة جدانسك الأوكرانية.

ومن المتوقع أن يبدأ يرزي برزنتشيك مدرب منتخب بولندا مباراة اليوم بتشكيل يضم: تشيزني؛ بيريزينسكي، جليك، بيدناريك، ريكا؛ زيمانسكي، جورالسكي ، لينيتي ؛ كريشوفياك. ليفاندوفسكي ، ميليك.

في المقابل يدخل الضيوف بقيادة مانشيني مباراة اليوم بالتشكيل التالي: دوناروما؛ فلورنزي ، بونوتشي ، كيليني ، سبينازولا ؛ فيراتي ، جورجينيو ، باريلا ؛ كين ، ايموبيلي، كيزا.

واطمأن مانشيني على لاعبيه بعد فوز ودي مثير للإعجاب ضد مولدوفا الأربعاء الماضي استعدادا لمباراة اليوم وحسمها بنتيجة 6-0، ومن المقرر أن يعود ليوناردو بونوتشي وجورجيو كيليني إلى قلب الدفاع للتعامل مع الهداف البولندي الشهير روبرت ليفاندوفسكي ، حيث من المتوقع أن يعود ماركو فيراتي وجورجينيو ونيكولو باريلا إلى خط الوسط.

وفي الهجوم سيتواجد ايموبيلي كرأس حربة مع وجود كيزا نجم يوفنتوس الجديد على اليسار ومويس كين على اليمين في طريقة لعب 4-3-3 التي يفضلها مانشيني.

ويتصدر منتخب إيطاليا ترتيب المجموعة الأولى في دوري الأمم الأوروبية برصيد 4 نقاط ويأتي هولندا في المركز الثاني برصيد 3 نقاط ثم بولندا وأخيرا البوسنة في المركز الرابع بنقطة وحيدة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة