عاملان يعذبان كلبا حتى الموت فى جامعة صينية.. اعرف القصة

الإثنين، 12 أكتوبر 2020 11:01 ص
عاملان يعذبان كلبا حتى الموت فى جامعة صينية.. اعرف القصة عاملان يضربان كلبا حتى الموت فى جامعة صينية
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
في مشهد مفزع، اتُهم عاملان في جامعة صينية بضرب كلب ضال حتى الموت بالعصي والقضبان الكهربائية، وفقا لموقع جريدة الديلى ميل البريطانية، حيث أدان مستخدمو السوشيال ميديا الواقعة، وسط ردود أفعال فى جمعيات حقوق الحيوان، وفقا لموقع جريدة الديلى ميل البريطانية. وتُظهر مقاطع الفيديو، رجلين يضربان كلبًا ساكنًا بشكل متكرر بينما نفى المعهد أن يكون قد طُلب من موظفيه قتل الكلاب الضالة، ووصفت جمعية خيرية لحقوق الحيوان الحادثة بأنها "نتيجة أخرى لعدم وجود قانون لحماية الحيوانات في الصين".
عاملان يضربان كلبا حتى الموت فى الصين  (1)
 
وأوضح التقرير، أنه تم الكشف عن الحادث عندما تم إرسال اللقطات المروعة إلى مواقع الفيديوهات الشهيرة في الصين، حيث ادعى المصدر أنه يدرس في كلية جيوجيانج المهنية والتقنية في مقاطعة جيانجشي جنوب الصين.

عاملان يضربان كلبا حتى الموت فى الصين  (2)

وأشار التقرير، إلى أنه وفقا لمعلومات قيلت إن اثنين من حراس المدرسة ذبحوا الكلب يوم الأربعاء الماضى، حيث ادعى أن الموظفين استخدموا العصي والقضبان الكهربائية لضرب الكلب، حيث استخدموا العصي الكهربائية. 

يظهر مقطع واحد تم تصويره من مسافة رجلًا يضرب كلبًا ويمكن سماع صوت يقول من خلف الكاميرا: "يا إلهي ، لماذا يضربه" وادعى متحدث باسم الكلية أن الكلاب الضالة يمكن أن تخيف الطلاب وقال إن الإدارة ستتصل بشكل عام بالشرطة أو ضباط المدن لإخراج الكلاب من الحرم الجامعي

وصفت منظمة رعاية الحيوان PETA الحدث بأنه "نتيجة لعدم وجود قانون لحماية الحيوانات في الصين" وقال متحدث باسم المنظمة : "قتل الحيوانات الضالة لا يساعد في حل أزمة الحيوانات الضالة". 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة