أتلتيكو مدريد يواصل تدريباته لاستئناف الدورى الإسبانى بدون 11 لاعبا دوليا

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020 03:16 م
أتلتيكو مدريد يواصل تدريباته لاستئناف الدورى الإسبانى بدون 11 لاعبا دوليا اتلتيكو مدريد
وكالة الأنباء الإسبانية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى أتلتيكو مدريد مرانا صباح الثلاثاء فى مدينته الرياضية "واندا"، بعدما عاد الاثنين إلى التدريبات فى غياب اللاعبين الدوليين، استعدادا لمباراته المقرر إقامتها يوم السبت المقبل أمام سيلتا فيجو ضمن منافسات الليجا، ومازال مدرب الأتلتى، الأرجنتينى دييجو سيميونى، فى انتظار عودة لاعبيه الدوليين الـ11، الذين رحلوا للمشاركة مع منتخبات بلادهم خلال فترة التوقف الدولية الأخيرة.

اللاعبون الدوليون هم الحارسان يان أوبلاك (سلوفينيا) وإيفو جربيتش (كرواتيا)، والمدافعون كيران تريبير (إنجلترا) وستيفان سافيتش (الجبل الأسود/مونتينيجرو) وفيليبي مونتيرو (البرازيل) ورينان لودي (البرازيل)، ولاعبو الوسط هكتور هيريرا (المكيسك) ولوكاس تورييرا (أوروجواي)، والجناح يانيك كاراسكو (بلجيكا)، والمهاجمون جواو فليكس (البرتغال) ولويس سواريز (أوروجواي).

وسيسعى فريق "الروخيبلانكووس" خلال مباراته المقبلة لتحقيق الفوز عقب تعادله خلال المواجهتين السابقتين سلبيا أمام أويسكا الصاعد حديثا وفياريال.

من ناحية أخرى، أعلن أتلتيكو مدريد الإسباني، مساء الاثنين، عن تعاقده مع لاعب الوسط الأوروجوايانى لوكاس توريرا، على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم الجاري 2020 – 2021، قادما من أرسنال الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

ويأتي تعاقد أتلتيكو مدريد، مع لوكاس توريرا، لتعويض رحيل لاعب الوسط الغانى توماس بارتى، لصفوف أرسنال، خلال الميركاتو الصيفى.

وكان الجانرز، قد ضم لاعب الوسط الأوروجوايانى، في صيف عام 2018، قادما من فريق سامبدوريا الإيطالي، في صفقة كلفت خزينة النادى اللندنى، مبلغ 26 مليون إسترليني.

وخاض توريرا، صاحب الـ24 عاما، 89 مباراة، مع فريق أرسنال في جميع المسابقات، وسجل 4 أهداف.

ونجح أتلتيكو مدريد، خلال سوق الانتقالات الصيفية، في الحصول على خدمات النجم الأوروجوايانى لويس سواريز، من فريق برشلونة، بعقد لمدة عامين.

وخاض الروخى بلانكوس، 3 مباريات هذا الموسم في الدوري الإسباني، وجمع 5 نقاط، من فوز على غرناطة بنتيجة 6 – 1، وتعادل سلبيا في لقائين مع كلا من هويسكا وفياريال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة