أكرم القصاص - علا الشافعي

ألابا يرفض تجديد عقده مع بايرن ميونخ ويفاضل بين برشلونة وباريس

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020 02:32 م
ألابا يرفض تجديد عقده مع بايرن ميونخ ويفاضل بين برشلونة وباريس ديفيد الابا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية ألمانية أن المفاوضات بين النمساوي دافيد ألابا وناديه بايرن ميونخ، وصلت إلى طريق مسدود رغم محاولات ناديه لتجديد عقده براتب سنوي يصل إلى 11 مليون يورو، لكن اللاعب يرفض تجديد عقده الذى ينتهي في يونيو 2021، وقالت صحيفة "بيلد" الألمانية، الثلاثاء، أن مسؤولي بايرن يحاولون بكل قوة الضغط على ألابا للبقاء، لكن المدافع المخضرم استقر على خوض تجربة جديدة وستكون إما في باريس سان جيرمان الفرنسي أو برشلونة الإسباني بحسب مصادر مقربة منه.

يذكر أن بايرن ميونخ لم يتلق أي عرض رسمي لبيع اللاعب خلال الصيف الماضي، خلافاً لما حدث مع الإسباني تياجو ألكانترا الذي انتقل إلى صفوف ليفربول.

في الوقت نفسه، ذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أن يوفنتوس يسعى هو الآخر لضم ألابا، الذى يحق له التوقيع لأى نادٍ، خلال الميركاتو الشتوى المقبل، فى ظل عدم تجديد عقده مع بايرن ميونخ، الذى ينتهى فى الصيف المقبل.

أضافت الصحيفة، أن اللاعب النمساوى، صاحب الـ28 عاما، غير عازم على تجديد عقده مع بايرن ميونخ، فى ظل رفض إدارة البافارى، تنفيذ مطالبه المادية فى العقده الجديد.

وأشارت الصحيفة، إلى أن يوفنتوس، يسعى بقوة لضم ألابا، الذي قضى مسيرته بالكامل مع بايرن ميونخ، حيث خاض 389 مباراة فى جميع المسابقات، وسجل 31 هدفا، وتوج مع الفريق البافارى بـ 23 لقبا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة