أكرم القصاص - علا الشافعي

تحدى إنجازات السيسى فى 3 دقائق.. وليد صلاح الدين: عبر بنا لبر الأمان

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020 04:59 م
تحدى إنجازات السيسى فى 3 دقائق.. وليد صلاح الدين: عبر بنا لبر الأمان وليد صلاح الدين
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى وليد صلاح الدين نجم النادى الأهلى السابق، أن العبور إلى بر الأمان بعد فترة صعبة شهدت الكثير من الصراعات الداخلية والخارجية وقال وليد صلاح فى تصريحات لـ"اليوم السابع": الراجل ده غامر بحياته وروحه عشان مصر، لا أتخيل متى يجد وقت للنوم حتى، تسلم مهمة تكاد تكون مستحيلة وفى فترة صعبة جدًا على مصر منذ ست سنوات ويحاول أن يعبر بنا لبر الأمان.

أضاف: أرى أن كل الأمور تتحسن ويجب أن نصبر ونتحمل، الدولة كانت داخلة على حروب داخلية وخارجية، الضرب كان من الداخل والخارج، ومهم جداً أن نفهم ما حدث، واضح على الطرق والبنية التحتية مدى التطور، كان الكثير يفقدون أرواحهم بسبب الطرق الأمور تحسنت والعشوائيات، كان الله فى عون الحكومة على الفترة الحالية.

فى سياق آخر، غادرت بعثة فريق الأهلى برئاسة محمود الخطيب رئيس النادى إلى كازابلانكا المغربية استعدادا لمواجهة الوداد المغربى المقرر لها السبت المقبل في إطار منافسات نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا.

وضمت قائمة الأهلي إلي المغرب كلاً من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، ومحمود وحيد وأيمن أشرف وياسر إبراهيم ومحمد هاني وأحمد فتحي وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي، ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي وصالح جمعة، وحسين الشحات وأحمد الشيخ ووليد سليمان ومحمود كهربا ومروان محسن وأليو بادجي ، وينضم التونسي علي معلول والأنجولي جيرالدو إلى بعثة الفريق في المغرب بعد انتهاء مشاركتهما في معسكري منتخبي بلادهما.

ومن ناحية أخرى حدد الجهاز الطبى للأهلى برنامج تأهيل مكثف لمحمود كهربا لاعب الفريق لتنفيذه خلال تواجد بعثة الفريق بالمغرب لتجهيزه للمرحلة المقبلة، وأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة أن كهربا سوف يخضع لجلسات علاج طبيعى مع فحص مستمر خلال تدريبات الفريق، وكان كهربا قد غادر مباراة الفريق الأخيرة أمام بيراميدز فى بطولة الدورى بسبب شكواه من آلام فى العضلة الخلفية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة