أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب البرتغال: حالة رونالدو جيدة ولا يفكر سوى فى العودة للعب

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020 11:06 م
مدرب البرتغال: حالة رونالدو جيدة ولا يفكر سوى فى العودة للعب رونالدو
وكالة الأنباء الإسبانية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد فرناندو سانتوس، المدير الفني للبرتغال، الثلاثاء أن نجم وقائد المنتخب كريستيانو رونالدو بحالة جيدة بعد ثبوت إصابته بفيروس كورونا المستجد، وأنه "لا يفكر سوى في اللعب وأشار سانتوس خلال مؤتمر صحفي مواجهة البرتغال أمام السويد في رابع جولات المجموعة الثالثة للمستوى الأول بدوري الأمم الأوروبية إلى أن مهاجم يوفنتوس الإيطالي لم تظهر عليه أي أعراض، مشددًا على تطبيق كل الإجراءات الاحترازية في المعسكر، وأوضح: "نحن هنا معزولون تماما منذ الاثنين الماضي، دخلنا، ثم أجرينا جميعا الاختبار، ولم يدخل أي أحد للمعسكر. لم تكن هناك أي مشاكل في المعسكر الأول، ولكن حدث شيء ما هنا، وليس بسبب عدم تطبيق الإجراءات".

ويعد رونالدو هو ثالث لاعب في صفف بطل أوروبا يصاب بالفيروس التاجي، بعد جوزيه فونتي وأنتوي لوبيز، وخلال المعسكر الحالي، خاض منتخب البرتغال مباراة ودية أمام إسبانيا الأربعاء الماضي، ثم مباراة أمام فرنسا في باريس الاثنين، ثم سيواجه السويد الأربعاء في لشبونة.

وأضاف: "غياب أي لاعب بسبب الإصابة بالفيروس يؤثر للغاية، وبالأكثر عندما يتعلق الأمر برونالدو".

وأقر صاحب الـ66 عاما بأن "أي فريق يتأثر بغياب اللاعب الأفضل في العالم"، ولكنه أكد في نفس الوقت أن "هذا الفريق أظهر بالفعل أنه قادر على الرد على المستوى الجماعي، ولدي ثقة كاملة في جميع اللاعبين".

وكانت الفحوصات التي خضع لها كريستيانو رونالدو قد أثبتت إصابته بفيروس كورونا المستجد. وقال الاتحاد البرتغالي لكرة القدم إن اللاعب "في حالة جيدة، بدون أعراض، وفي العزل". وبعد إصابة رونالدو، خضع بقية لاعبي المنتخب لاختبارات وجاءت جميع النتائج سلبية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة