أكرم القصاص - علا الشافعي

إنريكي يرفض تحميل دي خيا مسئولية خسارة منتخب إسبانيا من أوكرانيا

الأربعاء، 14 أكتوبر 2020 12:21 ص
إنريكي يرفض تحميل دي خيا مسئولية خسارة منتخب إسبانيا من أوكرانيا دي خيا
وكالة الأنباء الإسبانية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دافع لويس إنريكي، مدرب منتخب إسبانيا، عن حارس مرمى الفريق ديفيد دي خيا خاصة في الهدف الذي منيت به شباكه وتسبب في هزيمة (لا روخا) أمام أوكرانيا في كييف، قائلا إن انتقاد الحارس "خطأ". وأوضح "يمكن دائما فعل شيء آخر لكن تحميل دي خيا المسئولية خاطئ. بوسعنا جميعا فعل ما هو أكثر من ذلك، وأنا في المقدمة. نتشارك جميعا اللحظات السعيدة وأيضا الأوقات السيئة".

واعترف إنريكي بتراجع مستوى منتخب إسبانيا، رغم أنه أكد شعوره بالرضاء تجاه المستوى الذي ظهر به لاعبوه، مؤكدا "لا ضرر من عدم التسجيل في مباراتين، لاحت لنا عدة فرص لإحراز هدف".

وتابع "كانت مباراة هيمنة مطلقة أمام منافس متحصن في الخلف وأغلق كافة خطوط التمرير. ورغم ذلك خلقنا عدة فرص لتغيير النتيجة لا سيما تلك التي لاحت لأداما. سنحت لنا فرص في الشوط الأول وكان من شأن إحراز هدف أن يهدئ الأعصاب. خاطرنا أكثر في الشوط الثاني وتسببت حالة التوتر في خروج الأمور عن سيطرتنا".

وأشعل منتخب أوكرانيا المنافسة على بطاقة التأهل في المجموعة الرابعة ضمن المستوى الأول ببطولة دوري الأمم الأوروبية إثر فوزه الثمين الثلاثاء على إسبانيا بهدف نظيف، فيما أفلتت ألمانيا في عقر دارها من خسارة محققة أمام سويسرا بتعادل إيجابي (3-3) وعلى ملعب (أولمبيسكي الوطني) في كييف، يدين أصحاب الضيافة بهذا الانتصار الثمين للاعب الوسط الشاب فيكتور تسيهانكوف صاحب هدف النقاط الثلاث في الدقيقة 76.

الفوز أنعش آمال منتخب أوكرانيا في المنافسة بقوة على بطاقة التأهل في المجموعة حيث رفع رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثالث، ليبتعد بفارق الأهداف فقط خلف ألمانيا، وبفارق نقطة وحيدة خلف إسبانيا صاحبة الصدارة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة