رونالدو ممنوع من دخول إيطاليا

الأربعاء، 14 أكتوبر 2020 01:51 م
رونالدو ممنوع من دخول إيطاليا رونالدو
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تداولت التقارير الصحفية الإيطالية أنباء عن رغبة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالى فى العودة إلى إيطاليا لاستنئاف فترة العزل الصحى بمنزله، بعد أن أعلن إصابته بفيروس كورونا أمس الثلاثاء، خلال مشاركته مع المنتخب البرتغالى في منافسات الجولة الثانية من دوري الأمم الأوروبية.

وذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو يرغب فى العودة لمنزله بإيطاليا، لكن لم يتم قبول دخوله للبلاد وفقا لتعليمات وزارة الصحة الإيطالية التى تمنع دخول المصابين بفيروس كورونا للبلاد، باستثناء الاحتياجات الصحية المثبتة.

وسيبقى رونالدو فى العزل الصحى بالفندق التابع للاتحاد البرتغالي لكرة القدم في لشبونة، حتى انتهاء فترة تعافيه من فيروس كورونا، وبمجرد تعافيه من الفيروس، لن يواجه أي مشكلة في العودة إلى الأراضي الإيطالية، بعد تقديم شهادة مسحة كورونا السلبية.

ووفقًا للمرسوم الجديد لرئيس مجلس الوزراء الإيطالى، السارى اعتبارًا من اليوم، لن يخضع كريستيانو رونالدو للحجر الصحى عقب عودته إلى إيطاليا، حيث أن البرتغال ليست من البلاد المحظور دخولها، علاوة على ذلك، أعلنت الحكومة الإيطالية تقليل فترة الحجر من 14 يوما إلى 10 أيام فقط.

يذكر أن باولو ديبالا واحد من أوائل لاعبين يوفنتوس اللذين أصيبوا بفيروس كورونا، جنبًا إلى جنب مع روجاني وماتويدي ، في نهاية مارس الماضى، اللذين استغرقوا شهرًا ونصف الشهر للتعافى من الفيروس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة