صبى طائش يسرق حافلة مدرسية ويخوض مطاردة مع الشرطة لمدة 30 دقيقة .. فيديو

الأربعاء، 14 أكتوبر 2020 01:00 م
صبى طائش يسرق حافلة مدرسية ويخوض مطاردة مع الشرطة لمدة 30 دقيقة .. فيديو الصبى لحظة القبض عليه
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت شرطة ولاية لويزيانا الأمريكية القبض على صبي يبلغ من العمر 11 عامًا بعد سرقته حافلة مدرسية وأخذها في رحلة، بينما خاض مطاردة مع الشرطة للحاق به لمدة 30 دقيقة انتهت باصطدام الحافلة بشجرة على طريق سريع  

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن الصبي استقل الحافلة في الحادية عشر صباحا  من موقف السيارات في مركز بروجرس هيد ستارت ، وهى عبارة عن روضة أطفال.

القبض على الصبى بعد اصطدامه بشجرة
القبض على الصبى بعد اصطدامه بشجرة

وأوضح التقرير، أن الضباط  استجابوا لنداء حول سيارة مدرسية مسروقة، وخاضت مطاردة لمدة 30 دقيقة بين الصبي وعشرات مركبات الدوريات عبر وسط المدينة.

الحافلة تصطدم بشجرة
الحافلة تصطدم بشجرة

وأشارالتقرير، أن المطاردة انتهت في الساعة 11:30 صباحًا عندما اصطدم الصبي بشجرة  وخط غاز ، على بعد حوالي 13 ميلاً من مكان أخذ السيارة.

وقالت الشرطة إن الصبي صدم ثلاث سيارات قبل أن يتوقف وحاصر الضباط الحافلة ، وتم تقييد يدي الصبي ، الذي لم يذكر اسمه ، قبل وضعه في سيارة دورية.

صورة أخرى للحافلة تصطدم بشجرة على الطريق السريع
صورة أخرى للحافلة تصطدم بشجرة على الطريق السريع

واستطرد التقرير، أنه تم حجز الطفل الحدث في مركز احتجاز الأحداث باتون روج ووجهت إليه تهمة سرقة سيارة ، وثلاث تهم بإلحاق أضرار جسيمة بالممتلكات ، والاعتداء الجسيم. بالإضافة إلى تهمة الاعتداء المشددة حيث أن الصبي "حاول عمداً صدم سيارة" أثناء مطاردة الشرطة.

واختتم التقرير، ألنه لم ترد أنباء عن وقوع إصابات، لكن يبدو أن الحافلة تضررت بعد أن اصطدمت بالشجرة خلف مقعد السائق مباشرة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة