أكرم القصاص - علا الشافعي

الملكة إليزابيث فى أول مشاركة عامة لها خارج القصر منذ 7 أشهر.. اعرف التفاصيل

الخميس، 15 أكتوبر 2020 02:13 م
الملكة إليزابيث فى أول مشاركة عامة لها خارج القصر منذ 7 أشهر.. اعرف التفاصيل الملكة اليزابيث
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظهرت الملكة إليزابيث، اليوم، فى أول مشاركة عامة لها خارج المقر الملكى منذ سبعة أشهر، منذ انتشار جائحة فيروس كورونا الذى اجتاح العالم.
 
وانضم إلى الملكة إليزابيث البالغة من العمر 94 عامًا حفيدها الأمير وليام دوق كامبريدج في مختبر علوم وتكنولوجيا الدفاع (Dstl) في بورتون داون بالقرب من سالزبوري للقاء العلماء الذين يقدمون دعمًا حيويًا في استجابة المملكة المتحدة لتفشي كوفيد 19، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.
 
الملكة اليزابيث
الملكة اليزابيث
 
والتقت الملكة إليزابيث والأمير وليام، أيضًا، بالموظفين المشاركين في الاستجابة السريعة لهجوم التسمم Novichok في سالزبوري في عام 2018.
 
وهذه هي المرة الأولى التي تغامر فيها الملكة إليزابيث بالخروج من مخبأها الملكى، المكوّن من مجموعة موظفين مخفضين، وعمل فقاعة لحمايتها من جائحة كورونا، للقيام بواجباتها كرئيسة للدولة منذ ما قبل الإغلاق.
 
وطارت الملكة اليوابيث إلى الموقع بطائرة هليكوبتر، بينما وصل الأمير ويليام بالسيارة.
 
الملكة اليزابيث والأمير وليام
الملكة اليزابيث والأمير وليام
 
وكانت الملكة إليزابيث قد منحت الكابتن السير توم مور وسامًا لجمع التبرعات في يوليو في أراضي قلعة وندسور، حيث شاهدت أيضًا فرقة صغيرة بعيدة عن المجتمع " تروبينج ذا كولور" بمناسبة عيد ميلادها الرسمي في يونيو.
 
وأمضت الإغلاق في منزل بيركشاير حفاظًا على سلامتها، لكنها كانت مشغولة خلف الأبواب المغلقة، وأجرت مكالمات هاتفية، ومكالمات فيديو، والتعامل مع الصناديق الحمراء للأوراق الرسمية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة