دوناروما: عودة إبراهيموفيتش إلى ميلان مهمة ونسعى لاستعادة الفوز بالديربى

الخميس، 15 أكتوبر 2020 07:15 م
دوناروما: عودة إبراهيموفيتش إلى ميلان مهمة ونسعى لاستعادة الفوز بالديربى دوناروما حارس ميلان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جيانلويجى دوناروما، حارس فريق ميلان، على أن ناديه كان ذكيا، خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، ونجح فى تقليص الفجوة الفنية مع فريق إنتر ميلان، قبل لقاء ديربى الغضب، المقرر له فى السادسة من مساء بعد غدٍ السبت، فى قمة مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي، وتحدث دوناروما، لشبكة "سكاى سبورتس" الإيطالية، قائلا:"لدينا فرصة كبيرة لإثبات أنفسنا أمام إنتر ميلان فى الملعب، أصبحنا أقرب إلى المنافس، من الماضى، و يسعنا الانتظار للخروج إلى هناك وإظهار ما يمكننا القيام به".

أضاف حارس الروسونيرى، قائلا:"نسعى للتعويض أمام الإنتر، بعد خسارة أخر 4 ديربيات، في بعض الأحيان تلعب بشكل جيد ولا تحصل على النتيجة، ولكن هذه المرة الفوز هو المهم".

وأشاد بفريق إنتر ميلان، قائلا:" الإنتر فريق رائع ولديهم مدرب رائع وهو أنطونيو كونتي، لذا يمكن أن نقدم أداءً جيدًا هذا العام، أنا متفائل ولسنا خائفين، لأن الأداء الجيد فى الديربى سيمنحنا الثقة بالنفس".

وعن عودة إبرا للتدريبات، بعد تعافيه من فيروس كورونا، قال دوناروما:"نحن نرغب جميعا فى أن يشارك إبرا فى المباراة، سعداء بعودته وسيساعدنا كثيرا، وهو متحمس لهذه المباراة".

ونجح ميلان، فى تحقيق الفوز، خلال مواجهاته الثلاث الأولى فى الدوري الإيطالي هذا الموسم، وجمع 9 نقاط، فى المقابل حصد إنتر ميلان، 7 نقاط من فوزين وتعادل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة