"كلب" بسبع أرواح.. يخرج من القبر بعد حقنه بعقار قاتل ودفنه حياً

الخميس، 15 أكتوبر 2020 08:18 م
"كلب" بسبع أرواح.. يخرج من القبر بعد حقنه بعقار قاتل ودفنه حياً الكلب عقب خروجه من القبر
كتب وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجا كلب من الموت بأعجوبة وتمكن من الخروج من القبر، بعدما حقنه أصحابه بعقار قاتل، ودفنوه حياً فى منطقة نائية شمال روسيا، بحسب صحيفة الرؤية الاماراتية.

وخرج الكلب الألمانى من نوع «شيبرد» من تحت التراب، بعدما تركه أصحابه ليموت فى منطقة غابات، قبل أن يشق طريقه وهو فى حالة يرثى لها إلى أقرب طريق بحثاً عن المساعدة.

ولحسن حظه، فقد وقع الكلب «كيريوشا»، البالغ من العمر 7 سنوات، تحت أنظار سيدة تُدعى أولغا ليستيفا، كانت تقود سيارتها على الطريق السريع أثناء سيره ببطء تحت المطر، وفق ما نقل موقع «مترو» البريطاني.

ورغم ابتعادها عن المكان فى بادئ الأمر، لم تتوقف السيدة ليستيفا عن التفكير فى مشهد الكلب المثير للشفقة، ما دفعها للعودة لمسافة طويلة، لتضعه فى المقعد الخلفى لسيارتها، وتسلمه لمنظمة معنية بإنقاذ الكلاب يقع مقرها على بعد 93 ميلاً بالسيارة.

وسريعاً ما تداول متطوعون صورة الكلب المسكين على منصات التواصل الاجتماعي، ليكتشفوا اسم المدينة التى خرج منها، وتنجح محاولاتهم فى الوصول لمالكيه، الذين اعترفوا بضلوعهم فى التخلص من الكلب بسبب «مشاكل صحية».

واعترف زوجان لم تُكشف هويتهما بحقن الكلب بعقار قاتل، وزعما أن دفنه حدث بسبب اعتقادهم الخاطئ بأنه قد فارق الحياة، فيما أكدت سلسلة من إجراءات الفحص البيطرى لاحقاً، أن الحيوان لم يكن يعانى من مشاكل صحية خطيرة تستدعى التخلص منه بهذه الطريقة.

كلب
الكلب عقب خروجه من القبر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة