أكرم القصاص - علا الشافعي

أرتيتا يوجه صفعة جديدة إلى أوزيل بعد استبعاده من قائمة الدوري الأوروبي

الجمعة، 16 أكتوبر 2020 05:56 م
أرتيتا يوجه صفعة جديدة إلى أوزيل بعد استبعاده من قائمة الدوري الأوروبي أرتيتا وأوزيل
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن النجم الألماني مسعود أوزيل لن يشارك في مباريات مع أرسنال هذا الموسم، بعدما قرر المدرب ميكيل أرتيتا تجميده واستبعاده من قائمة الدوري الأوروبي، حيث ذكرت صحيفة "ديلي ميل" اليوم أن مدرب الجانرز ينوي أيضا استبعاده من قائمة الفريق النهائية في الدوري الانجليزي الممتاز والمكونة من 25 لاعب والتي سيتم الاعلان عنها يوم الثلاثاء المقبل.

ولم يلعب أوزيل للنادي منذ مارس، لكن المدرب ميكيل أرتيتا أوضح أنه والمدافع سوكراتيس تم استبعادهما من خططه في الدوري الأوروبي حتى يتمكن فريقه من الامتثال لقواعد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

ويواجه أرتيتا نفس الصداع قبل اختيار فريقه المكون من 25 لاعبا في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الثلاثاء ، حيث تضم مجموعته 19 لاعبا أجنبيا، ويجب أن يكونوا 17 فقط.

وحاول أرتيتا وأرسنال الاستغناء عن اوزيل الصيف الماضي، لكن اللاعب الألماني قرر الاستمرار وقضاء العام الأخير من عقده في ملعب "الامارات" حيث يتقاضى 350 ألف جنيه استرليني أسبوعيا مع الفريق.

وعند سؤاله عما إذا كان أوزيل سيشارك، تجنب أرتيتا السؤال، قائلاً: "لم يكن الوحيد الذي لم يكن في تشكيلة الدوري الأوروبي، إنه قرار صعب بالنسبة لي لأن ترك اللاعبين خارج الفريق، حيث يعلمون أنهم لا يستطيعون المشاركة ، أمر صعب".

كان أرتيتا قد أبلغ الذي عاد فريقه لمباراة في الدوري ضد مانشستر سيتي يوم السبت، أوزيل وسكراتيس وجهاً لوجه أنهما تم استبعادهما وألمحا إلى أن أمامهما شهرين لإثبات خطئه حيث يمكنهما الرحيل في يناير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة