إنستجرام النجوم.. نيمار يعيد نشر رسالة رونالدو وليفا يستمتع بالقهوة

الجمعة، 16 أكتوبر 2020 03:00 ص
إنستجرام النجوم.. نيمار يعيد نشر رسالة رونالدو وليفا يستمتع بالقهوة نيمار
كتبت: هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث يقوم اللاعبون بنشر صورومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء في التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

ونظرا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم أبرز ما جاء فى صفحات إنستجرام نجوم الكورة فى الساعات الأخيرة.

وجه النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لزملائه في مواجهة السويد التي انتهت بفوز رفاق الدون بثلاثية نظيفة في مباراة الجولة الثانية من دوري الأمم الأوروبية، من منزله بعد تأكد إصابته بفيروس كورونا، ونشر نجم يوفنتوس صورة له مع ملعب المباراة من التليفزيون، معلقا عليها بعبارة "يبدو أنك هناك! تعال إلى مالطا! قوة البرتغال".

رونالدو
رونالدو

 

أعاد النجم نيما ردا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الرسالة التي وجهها له الظاهرة رونالدو أسطورة منتخب البرازيل السابق، بعد أن حطم الساحر الصغير إنجازه مع منتخب السامبا، والتي جاء فيها "كل احترامي لك نيمار! يلعب كثيرًا ، ويقدم المساعدة ، ويلعب ، ويراوغ ، ويضرب. السماء هي الحدود. يطير ، طفل! يا لها من قصة جميلة تكتبها. لاعب كامل وناضج بشكل متزايد. الكراك! أعرف مدى ثقل الحجلة والتعامل مع الضغط خارج الملعب يكون في بعض الأحيان أكثر صعوبة من الكرة في القدم. أخبرني الآن: من أين أتينا ، ومن أين أتينا ... من سيخبرنا ما هو المستحيل؟ استمر في الوثوق بغرائزك لأن الموهبة ملكك ولا يمكن لأحد أن يأخذها منك. لديها الكثير من السجلات للتغلب عليها وعلاماتها لتغادر. فخور برؤية البرازيلي في القمة!"

نيمار
نيمار

 

نشر جواو كانسيلو لاعب منتخب البرتغال ونادى مانشستر سيتى صورة له من مباراة السويد التي انتهت بفوز البرتغال بثلاثية نظيفة معلقا عليها بعبارة ""الشيء الوحيد الذي يسقط من السماء هو المطر ، والباقي هو قتال!".

كانسيلو
كانسيلو

 

نشر النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ الألماني صورة يستمتع فيها بشرب القهوة عقب مشاركه في الفوز على البوسنة والهرسك بثلاثية نظيفة، في مباراة الجولة الثانية من دوري الأمم الأوروبية، معلقا علي الصورة بعبارة "لحظة راحة بعد مباراة جيدة أتمنى لكم يومًا سعيدًا".

ليفاندوفسكى
ليفاندوفسكى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة