أكرم القصاص - علا الشافعي

كلوب قبل قمة إيفرتون ضد ليفربول: صفقاتهم مثالية وأنشيلوتى تحد جديد

الجمعة، 16 أكتوبر 2020 01:42 م
كلوب قبل قمة إيفرتون ضد ليفربول: صفقاتهم مثالية وأنشيلوتى تحد جديد يورجن كلوب
وكالة الأنباء الإسبانية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد يورجن كلوب، مدرب ليفربول ، بتعاقد نادى إيفرتون مع الكولومبي خاميس رودريجيز، ووصف صفقات "التوفيز" خلال سوق الانتقالات بـ"المثالية". وجاءت تصريحات المدرب الألماني لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) قبل دربي ليفربول الذى يخوضه فريقه أمام إيفرتون غدا السبت، فى مستهل منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب، "لا يمكن أن أكن لكارلو أنشيلوتى احتراما أكثر من هذا، إنه شخص رائع، حين سمعت أنه يتعاقد مع إيفرتون قلت لنفسي إنه التحدى الجديد بالنسبة لليفربول."

وأضاف كلوب، "لقد أجروا صفقات مثالية هذا الصيف عثروا بكل دقة على اللاعبين الذين يحتاجونهم للتحسن وصنعوا فريق كرة قدم جيد.. لديهم لاعبون من مستوى عالٍ على الجانبين، مع وجود ريتشارليسون وخاميس رودريجيز، إلى جانب آلان فى الوسط، إنه فريق جيد جدا وستكون مباراة مثيرة للغاية".

وقال يورجن كلوب فى تصريحات صحفية للموقع الرسمي لنادى ليفربول، "بالطبع الأمر مختلف ولكن فى النهاية إنها مباراة، عليك التأكد من أنك تفعل الأشياء الصحيحة".

وأضاف كلوب، "الآن سيقول الناس حاول وافعلها بشكل مختلف، لأننا لم ننجح بشكل لا يصدق فى جوديسون فى السنوات القليلة الماضية، لم نخسر الكثير ولكننا لم نفز كثيرًا هناك، هذا صحيح أيضًا."

وتابع مدرب ليفربول، "لم تكن المباريات ذات جودة عالية، لم نلعب أمام إيفرتون أفضل كرة قدم فى هذه المباريات، لكننى أعتقد أنه لا يزال يتعين علينا المحاولة".

وأضاف مدرب ليفربول، "كانت المباريات على أرضنا مختلفة بشكل واضح حتى الآن لكنها كانت صعبة على أى حال أيضًا."










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة