أكرم القصاص - علا الشافعي

ليزو تشجع على التصويت فى الانتخابات الأمريكية.. من الفستان لطلاء الأظافر

الجمعة، 16 أكتوبر 2020 12:00 م
ليزو تشجع على التصويت فى الانتخابات الأمريكية.. من الفستان لطلاء الأظافر المغنية ليزو
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حضرت المغنية العالمية، ليزو حفل توزيع جوائز Billboard Music، الذى أقيم يوم الأربعاء من هذا الأسبوع، وحصلت على جائزةTop Song Sales Artist، وارتدت المغنية الأمريكية، خلال الحفل فستانا أسود قصيرا، من تصميم ماركو مونرو، مدون عليه "تصويت"، باللون الأبيض، ونشرت ليزو صور من الحفل على صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وفقاً لما ذكره موقع insider.

المغنية الأمريكية ليزو
المغنية الأمريكية ليزو

وحرصت ليزو على ارتداء صندل أسود ومجوهرات من لورين شوارتز، وصففت شعرها شيلبى سوين، وأما "الميكب أرتيست"، فكان Alexx Mayo، والذى أشار من خلال صفحته على "إنستجرام"، إلى أنه استخدم منتجات المكياج "Becca Cosmetics" لتجميل ليزو.

ولم تكتفى المغنية الأمريكية بارتداء فستان أسود مدون عليه كلمة "تصويت"، بل وضعت أيضاً طلاء أظافر أسود مكتوب عليه كلمة "تصويت "، باللون الأبيض، مشيرة إلى إن هدفها من ذلك هو تشجيع المواطنين على التصويت فى الانتخابات الأمريكية.

المغنية ليزو
المغنية ليزو

ولم تكن هذه الإطلالة الأولى للمطربة الأمريكية لتشجيع المواطنين على التصويت، بل قامت قبل الحفل بفترة بنشر صورة لها على صفحتها الخاصة على "إنستجرام"، وهى مرتدية قميص قصير مطبوع عليه العلم الأمريكي، وسترة زرقاء، وقبعة وطنية، وكتبت :"هل شعرت بنفس الانفصال عن هذا البلد؟ هل شعرت أن هذه الأمة هي منزلك ؟ ذلك لأننا على أرض مسروقة نحاول أن نعيش في إطار القوانين التي وضعها رجال بيض للبيض منذ عام 1787".

ليزو
ليزو

وتابعت: "أراك تستخدم قوتك فى الاحتجاج وحرية التعبير، أرى أنك تتجاهل النطاق الضيق لتاريخنا وتبحث عن الحقيقة، لقد حان الوقت لاستخدام حقك فى التصويت. نحن بحاجة إليك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة