أكرم القصاص - علا الشافعي

زوجة جو بايدن المرشح الرئاسى بأمريكا تسانده بتصميم حذاء تصويت.. اعرف سعره

الخميس، 17 سبتمبر 2020 02:04 م
زوجة جو بايدن المرشح الرئاسى بأمريكا تسانده بتصميم حذاء تصويت.. اعرف سعره حذاء جيل بايدن
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

روجت الدكتورة جيل بايدن زوجة المرشح الرئاسى المحتمل جو بايدن لزوج من الأحذية المطبوع عليها كلمة "تصويت"، والتي تهدف إلى تشجيع الناس على التصويت فى الانتخابات الرئاسية لصالح زوجها، وفقاً لما ذكره تقرير منشور بموقع insider.

وكانت جيل بايدن ذهبت يوم الاثنين من هذا الأسبوع مع زوجها المرشح الرئاسى جو بايدن، للتصويت فى الانتخابات التمهيدية لولاية ديلاوير، مرتدية فستانا أرجوانيا وسترة سوداء وقناع أسود، كما ارتدت زوجا من الأحذية السوداء "بوت"، المدون عليها باللون الفضى كلمة "تصويت"، على جانبى الحذاء.

جيل وجو بايدن
جيل وجو بايدن

وتعتبر أحذية جيل، من تصميم ستيوارت ويتسمان، وتباع بالتجزئة بسعر 695 دولارا، والتى حققت مبيعات كبيرة حتى الآن، ويباع نوعين من الحذاء الأول مدون عليه كلمة "تصويت" بالون أسود لامع وآخر بلون فضى وتتوفر الأحذية بأحجام مختلفة من 4 إلى 11 ، وبمقاسات 4 و 4.5 و 5 و صنع 100 زوج فقط من الأحذية.

حذاء جيل بايدن
حذاء جيل بايدن

وليست هذه المرة الأولى التى يباع فيها منتجات تحث المواطنين على التصويت فى الانتخابات، فقد سبق أن ارتدت ميشيل أوباما عقدًا ذهبيًا مرصعًا بحلي مكتوب عليه كلمة "تصويت" خلال المؤتمر الوطني للحزب الديمقراطي، والتى حققت مبيعات هائلة فى ذلك الوقت، وكان العقد الذهبى يبلغ سعره  405 دولارات و مصنوعًا خصيصًا للسيدة الأولى السابقة من قبل العلامة التجارية" ByChari "المملوكة لشركة" Black-Chinese "ومن تصميم" شارى كوثبرت".

ميشيل أوباما
ميشيل أوباما

وقال كوثبرت في بيان صحفي "لقد صنعت قلادة VOTE للانتخابات الأخيرة وعرفت أنني سأفعل ذلك مرة أخرى"، وأشار إلى أن ميشيل أوباما هى من طلبت منه تصميم العقد وإنه تشرف بهذا التكليف وسعيد بتصميمه .

يذكر أن القلادة الذهبية متاحة للشراء على موقع " ByChari "الإلكتروني وبأسعار تبدأ من 295 دولارًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة