لحظات محرجة لكيت ميدلتون التقطتها عدسات المصورين .. شاهد كيف تصرفت

السبت، 17 أكتوبر 2020 04:00 م
لحظات محرجة لكيت ميدلتون التقطتها عدسات المصورين .. شاهد كيف تصرفت كيت ميدلتون
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في عام 2011، غير زواج كيت ميدلتون من الأمير ويليام حياتها، إلى الأبد، حيث  أصبحت دوقة كامبريدج وزوجة للرجل الذي من المحتمل جدًا أن يصبح ملك إنجلترا يومًا ما في المستقبل القريب.

منذ أن تزوجت من أمير، عاشت كيت حياة تحلم بها الكثيرمن الفتيات الصغيرات، وبصفتها عضوًا بارزًا في العائلة المالكة، تخضع كيت للتدقيق المستمر من قبل أعضاء الصحافة والجمهور.

على الرغم من ذلك، مثل كل فرد ملكي، وقعت كيت فى العديد من الأخطاء على مر السنين، وقد ذكر موقع "the list" أكثر اللحظات إحراجا لكيت ميدلتون والتى رصدتها عدسات المصورين:

- انزلاق كعب كيت ميدلتون أمام حشد من الناس
 

أعضاء العائلة المالكة مكلفون دائمًا بالظهور بمظهر أنيق، وعادةً ما تخرج كيت ميدلتون للجمهور فى كامل أناقتها ومع ذلك في عام 2013، قامت كيت بزيارة إلى موكب الحرس الأيرلندي للاحتفال بعيد القديس باتريك، وسارت الأمور على نحو خاطئ عندما انزلق كعب حذائها في الشبكة وعلق.

على ما يبدو، لم تكن كيت منزعجة جدًا من الحادث المحرج، وتعاملت مع الموقف بسلاسة، حيث مدت الدوقة  يد زوجها وانحنت بابتسامة لسحب الكعب من الشبكة بنفسها.

كعب كيت ميدلتون
كعب كيت ميدلتون


 

- موقف محرج بسبب الهواء
 

عادة ما تُرى كيت ميدلتون وهي ترتدي فساتين مصممة رائعة ومع ذلك، عندما حضرت كيت حفل زفاف الأميرة أوجيني، تعرضت لموقف محرج بسبب الهواء.

حيث كانت كيت ترتدي فستانًا فوشيا رائع من ألكسندر ماكوين مع تنورة كاملة، وعندما خرجت من كنيسة سانت جورج، تسببت هبة مفاجئة من الرياح فى رفع فستانها إلى الأعلى.

لحسن الحظ، شعرت كيت بالنسيم في الوقت المناسب وتمكنت من تثبيت تنورتها بيديها قبل أن تصبح اللحظة أكثر صعوبة.

فستان كيت ميدلتون
فستان كيت ميدلتون


 

- موقف محرج من بعض أطفال المدارس :
 

غالبًا ما يتم الإشادة بكيت ميدلتون لكونها جيدة مع الأطفال، ومع ذلك في أحد الظهور الملكي في عام 2019، واجهت كيت لقاءً محرجًا للغاية مع مجموعة من أطفال المدارس مما جعلها تبدو سخيفة جدًا.

في هذا الحدث  كان من المفترض أن تساعد كيت مجموعة من الأطفال في انتقاء أشجار عيد الميلاد وعمل زينة عيد الميلاد، ولاحظ بعض المتفرجين لحظة مرحة ومربكة للغاية بالنسبة لكيت حيث لم يكن الأطفال مهتمين جدًا بوضع كيت ولا بشجرة عيد الميلاد.

من المفارقات أن كيت تحظى باهتمام العالم، لكنها كافحت لجذب انتباه عدد قليل من أطفال المدارس، حيث لم يكن هناك أطفال يهتمون بهاو لم يكن الأطفال ينظرون إليها على الإطلاق، فى هذا الحدث.

كيت تحاول التحدث للأطفال
كيت تحاول التحدث للأطفال

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة