موعد مباراة مانشستر سيتى ضد أرسنال بالدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

السبت، 17 أكتوبر 2020 01:31 م
موعد مباراة مانشستر سيتى ضد أرسنال بالدوري الإنجليزي والقناة الناقلة أرسنال
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتضن ملعب "الاتحاد" المواجهة النارية بين فريقى مانشستر سيتى الإنجليزى وضيفه أرسنال، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، المقرر إقامتها فى السادسة والنصف مساء اليوم، السبت، فى قمة الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" التي تعود منافساتها بعد انتهاء فترة التوقف الدولى الأخيرة، ومن المقرر أن تكون المباراة مذاعة على قناة beIN Sports HD 2.

ويحتل أرسنال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بالموسم الجديد 2020-2021 برصيد 9 نقاط من 4 نقاط خاضها بالمسابقة حتى الآن، حقق 4 انتصارات وتلقى هزيمة وحيدة كانت أمام ليفربول فى الجولة الثالثة.

فيما يتراجع مانشستر سيتى للمركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط فقط من 3 مباريات، حيث فشل فى تحقيق الفوز بآخر مباراتين، حيث خسر فى الجولة قبل الماضية أمام ليستر سيتي 5 - 2، ثم سقط في فخ التعادل مع ليدز يونايتد بهدف لكل منهما.

من جهته، كشف الإسبانى بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى الإنجليزى، أن النجم البلجيكى كيفن دى بروين سيغيب عن مباريات السماوى فى المباريات المقبلة لفترة قد تصل إلى أسبوعين بداعى الإصابة.

وقال جوارديولا فى المؤتمر الصحفى الخاص بمواجهة آرسنال، "دى بروين سيغيب لسوء الحظ لفترة تصل إلى أسبوعين، ولكن البقية عادوا بشكل جيد، لا أعتقد أن إصابة دي بروين خطيرة ولكنه سيغيب للقاءات المقبلة، أجويرو تدرب بشكل جيد معنا".

وحول مواجهة أرتيتا، قال جوارديولا، "علينا توضيح من هو الأستاذ ومن هو التلميذ، لا نملك أى شكوك بما يقدمه خلال فترة قصيرة، تأقلم بشكل جيد وطريقة لعب فريقه رائعة بالنظر للجودة التى يملكونها، ميكيل شخص منافس ومحارب وجميع الأشخاص الذين يحبونه أكثر من سعداء بما يقدمه."










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة