ليفربول يستعين بأخصائى إصابات رباط صليبى لحسم حالة فان دايك

الأحد، 18 أكتوبر 2020 04:28 م
ليفربول يستعين بأخصائى إصابات رباط صليبى لحسم حالة فان دايك تدخل بيكفورد على فان دايك
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الجهاز الفني لفريق ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب، عرض الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع الريدز على إستشارى متخصص في إصابات الرباط الصليبي، بعد الأنباء التي ترددت حول تعرضه لهذة الإصابة عقب تدخل قوى من بيكفورد حارس إيفرتون في ديربي الميرسيسايد الذى إنتهى بالتعادل 2-2 بين الفريقين على ملعب "جوديسون بارك" ضمن منافسات الجولة الخامسة من البريميرليج.

ونشرت شبكة "ESPN"العالمية، إن النجم الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول، سيعلم اليوم، ما إذا كان قد تعرض لإصابة في الرباط الصليبي من عدمه خلال تعادل ليفربول 2-2 مع إيفرتون أمس، السبت.

وكان الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول، قد خضع للفحص في مستشفى محلي بعد المباراة بعد إصابته نتيجة تحدي حارس مرمى إيفرتون جوردان بيكفورد بعد خمس دقائق من ديربي ميرسيسايد رقم 237 في "جوديسون بارك".

أضافت الشبكة، إنه على الرغم من أن فان دايك كان قادرًا على الخروج من الملعب بعد علاج مطول، إلا أن المصادر قالت للشبكة العالمية أن ليفربول قلق من مدى الإصابة ومصمم على الحصول على تشخيص واضح من خلال إرسال اللاعب الهولندي الدولي لمقابلة طبيب استشاري ومتخصص في هذا النوع من الاصابات يوم الأحد.

في حين أشارت التقارير إلى أن فان دايك أصيب بقطع في الرباط الصليبي للركبة في تدخل قوي مع حارس إيفرتون بيكفورد، لكن ليفربول متردد في التكهن بالضرر الذي لحق بالنجم البالغ سعره 75 مليون جنيه إسترليني، حتى يتم تقييمه بالكامل من قبل أخصائي طبي.

وفي حالة تأكد إصابته بالرباط الصليبي، سيكون هذا بمثابة الضربة القوية لليفربول ومنتخب هولندا في أمم أوروبا الصيف المقبل، حيث أن اللاعب سيغيب لفترة طويلة تترواح ما بين 6 لـ 8 شهور.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة