أكرم القصاص - علا الشافعي

مرتضى منصور بالمحكمة والزمالك فى الدار البيضاء.. اعرف آخر التفاصيل من تليفزيون اليوم السابع

الأحد، 18 أكتوبر 2020 07:54 م
مرتضى منصور بالمحكمة والزمالك فى الدار البيضاء.. اعرف آخر التفاصيل من تليفزيون اليوم السابع تليفزيون اليوم السابع يسلط الضوء على مرتضى منصور ومبارة الرجاء
محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية خاصة قدمها تليفزيون اليوم السابع حول اللحظات الأخيرة لاستعدادات فريق الكرة بنادى الزمالك لمباراته أمام الرجاء المغربى في التاسعة مساء اليوم، في ظل مثول المستشار مرتضى منصور أمام القضاء الإدارى بمجلس الدولة، بسبب الدعوى المقدمة منه لوقف قرار إيقافه من اللجنة الأولمبية المصرية.

وذكرت التغطية ما قاله مرتضى منصور أثناء مرافعته، حيث قال: مستقبل الزمالك بينهار بسبب قرار العزل وبدأ يتكلم عن إنه إزاى قرار إيقافه أثر على مسيرة الفريق، خاصة إنه عنده نهائي جي ولازم يبقى جنب اللاعيبة.. ده نادي فيه 50 مليون مصري زى ما قال.

كما قال مرتضى منصور: لائحة اللجنة الأولمبية لا يوجد بها نص بمعاقبة رؤساء الأندية نهائيا وما يحدث مخالف تماما للواقع، ولا توقع العقوبة لأنه يمتلك حصانة مجلس النواب.

وتحدثت المكاملة عن مشادة كلامية نشبت بين مرتضي منصور ومحامي اللجنة الأولمبية، بعد اتهامه له بالتزوير، على الفور قررت محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة، تأجيل نظر الدعوى لجلسة 1 نوفمبر المقبل.

وبعد الجلسة صرح مرتضى منصور للموقع الرسمي للنادى بعدم صحة الشائعات التي ترددت في الساعات الماضية بتقديمه استقالته من منصبه

وقال رئيس نادي الزمالك: "أصحاب هذه الشائعات يحاولون هز استقرار النادي وهم عملاء قطر في مصر"، مضيفاً "لم ولن أستقيل من رئاسة نادي الزمالك .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة