يوم رياضى بالتعاون مع اتحادات الجامعات في "جنوب الوادى".. صور

الأحد، 18 أكتوبر 2020 03:10 م
يوم رياضى بالتعاون مع اتحادات الجامعات في "جنوب الوادى".. صور رئيس جامعة جنوب الوادى يشارك الطلاب باليوم الرياضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الدكتور يوسف غرباوى رئيس جامعة جنوب الوادي، فعاليات اليوم الرياضى الذى أقامته الإدارة العامة لرعاية الطلاب، بالتعاون مع الاتحاد الرياضى للجامعات لطلاب كليات الجامعة، وتضمن عدد من المنافسات الرياضية منها تنس طاولة وقوى ذراعين وكرة سرعة وكرة طائرة ومهارات فى كرة القدم وكرة السلة والكاراتية. وقد شارك رئيس الجامعة الطلاب فى هذه الألعاب .

ووجه رئيس الجامعة التحية للطلاب مؤكداً أهمية المشاركة فى مختلف الأنشطة الطلابية مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية ، وقدم التهنئة للطلاب بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة وأكد على أهمية الدور الذى تقوم به الدولة فى دعم منظومة التعليم العالى والبحث العلمى .

شهد فعاليات اليوم الرياضى الدكتور أشرف موسى عميد كلية التربية الرياضية ولفيف من أعضاء هيئة التدريس .

فى سياق أخر قال الدكتور يوسف غرباوى ، رئيس جامعة جنوب الوادى، إن الجامعة طبقت حزمة من الإجراءات الوقائية التى تأتى التزاماً بالقرارات الاحترازية التى أقرتها الدولة ممثلة فى وزارتى الصحة والتعليم العالى حول هذا الشأن فى أول أيام العام الدراسى الجديد.

وحث رئيس الجامعة كافة الطلاب على الالتزام بهذه الإجراءات الوقائية والتى ليس الهدف منها هو التضييق على الطلاب وكافة مكونات المجتمع الجامعى ولكن الوقاية والمحافظة على سلامة الجميع ولصالح الطلاب الذين تقوم عليهم العملية التعليمية.

وشدد الدكتور يوسف غرباوي، على ارتداء الكمامات داخل الحرم الجامعة والتأكد من المحافظة على التباعد بين الأشخاص فى جميع المناطق التى تختلط فيها مجموعات مختلفة من أعضاء هيئة التدريس و الطلبة والزوار من أولياء أمور ، مؤكداً أن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا تأتى على رأس اهتمامات الجامعة.

وأوضح رئيس الجامعة هذا العام الدراسى هو عام مختلف عن الأعوام السابقة حيث سيطبق نظام التعليم الهجين الذى سيتم تنفيذه من خلال استخدام المنصات التعليمية والبرامج المساعدة فى تصميم وتطوير المحاضرات والدروس النظرية والعملية، وكيفية رفعها على المنصة التعليمية.

IMG_9420
اليوم الرياضى للطلاب بجامعة جنوب الوادى

 

IMG_9437
رئيس جامعة جنوب الوادى يشارك الطلاب باليوم الرياضى

 

IMG_9452
كلمة رئيس جامعة جنوب الوادى باليوم الرياض 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة