الرجاء يستعد لرحلة العودة ضد الزمالك بـ53 فرداً وطائرة خاصة

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 01:34 م
الرجاء يستعد لرحلة العودة ضد الزمالك بـ53 فرداً وطائرة خاصة الرجاء
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف فريق الرجاء المغربي عن برنامج السفر إلى القاهرة لمواجهة الزمالك في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامته السبت المقبل باستاد القاهرة، وكان الرجاء المغربي قد خسر بهدف ضد الزمالك في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا مساء أمس،الأحد، على المركب الرياضى محمد الخامس.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "le360"المغربية، فإن إدارة الرجاء المغربي قررت تخصيص طائرة خاصة للسفر إلى القاهرة الأربعاء المقبل، استعداداً لخوض مباراة العودة ضد الزمالك، مشيرة إلى أن بعثة الرجاء المغربي ستشمل 53 فرداً على متن الطائرة، ويترأسها الثنائى عبد السلام حنات ومصطفى دحنان.

واختتمت الصحيفة أن فريق الرجاء المغربي سيخوض 3 تدريبات رئيسية استعداداً لمواجهة الزمالك في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وفى السياق ذاته، أعلن الرجاء الرياضى المغربي  خضوع سفيان رحيمى لعملية جراحية فى الأنف، بعد الإصابة التى تعرض لها فى مباراة الزمالك مساء أمس، الأحد، وانتهت بفوز الأخير 0-1 فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب محمد الخامس.

وكان سفيان رحيمي قد تعرض لنزيف دموى فى الأنف بسبب اصطدامه بمحمود حمدي "الونش" مدافع الزمالك في كرة مشتركة خلال مباراة الأمس.

وقال الرجاء فى بيان رسمي، "خضع لاعبنا سفيان رحيمي لعملية جراحية بأحد مستشفيات الدار البيضاء إثر الإصابة التى تعرض لها خلال مباراة الزمالك المصرى، والتي نتج عنها كسر مزدوج على مستوى الأنف".

أضاف بيان النادى المغربي، "لقد كللت العملية الجراحية بنجاح، وسيشارك في التدريبات الجماعية الأربعاء المقبل".

واختتم البيان أن سفيان رحيمي سيرافق الفريق إلى مصر لمواجهة الزمالك في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة