رئيس الوزراء الكندى يحتفل بعيد ميلاد ابنه الـ13 بصورة من الذكريات

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 07:52 م
رئيس الوزراء الكندى يحتفل بعيد ميلاد ابنه الـ13 بصورة من الذكريات جاستن ترودو
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودر بعيد ميلاد ابنه الأكبر الثالث عشر، حيث نشر صورة له في طفولته عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، مصحوبة برسالة: "عيد ميلاد 13 سعيد لهذا الرجل، الذى فتح عينى على أشياء كثيرة على مر السنين - بما في ذلك الميمات.. وعيد ميلاد سعيد لوالدي أيضًا، الذي كان سيبلغ 101 اليوم - والذى أعرفه كان سيخرج من روح الدعابة لدى".

ترودر
ترودو

وكات جاستن ترودر رئيس وزراء كندا، حرص على الاحتفال بعيد الأم  بنشر مجموعة صور من الذكريات مع والدته وزوجته "صوفى"، عبر حسابه الشخصي بموقع الصور إنستجرام.

وكتب رئيس وزراء كندا رسالة مؤثرة لوالدته وزوجته قائلا: "عيد أم سعيد لجميع الأمهات المذهلات، لدي رسالة خاصة لوالدتي التي كانت دائماً معي وجعلتني أفضل، ولزوجتي صوفي لم يكن بإمكاني الحصول على شريك لحياتي أفضل منك".

وعلى جانب آخر، حذر رئيس وزراء كندا جاستن ترودو الأقاليم الكندية من التسرع فى إعادة فتح اقتصاداتها وقال إن ذلك قد يؤدى إلى حدوث موجة ثانية من جائحة فيروس كورونا يمكن أن "تعيد كندا إلى العزل هذا الصيف"، وقال ترودو للصحفيين فى إيجاز يومى إنه يشعر بالقلق إزاء تفشى الفيروس فى إقليم كيبيك بؤرة التفشى فى البلاد. وأضاف أن أى خطوات تتخذ لإعادة فتح الاقتصاد يجب أن تكون تدريجية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة