أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. 20 هدفًا فى حصاد الجولة 33 من الإيجيبشن ليج

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 05:54 م
شاهد.. 20 هدفًا فى حصاد الجولة 33 من الإيجيبشن ليج محمد شريف مهاجم انبى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل الستار على منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز والتي شهدت أحداثًا مثيرة كان أبرزها قبول الزمالك هدية ثمينة من غريمه التقليدي الأهلى الذى تعادل مع بيراميدز سلبيًا ليمنح الفارس الأبيض فرصة إنهاء الموسم في مركز الوصيف المؤهل للظهور الافريقى بالموسم الجديد ، وهى الهدية التي قبلها الزمالك وأطاح بحرس الحدود للقسم الثانى ليكتمل مثلث الهبوط مع طنطا ونادى مصر.

وحسم الأهلى بطولة الدوري لصالحه للمرة الخامسة على التوالي، وحسم المقاولون العرب المركز الرابع المؤهل للمشاركة في الكونفدرالية ولا يزال الصراع دائرًا بين الزمالك وبيراميدز على مركز الوصيف، وتنافس بين بعض الفرق على تحسين مراكزهم بجدول المسابقة قبل الجولة الأخيرة للدوري التي لم يتحدد موعدها بعد.

شهدت الجولة 33 من مسابقة الدوري تسجيل 20 هدف ، فيما شهدت هذه الجولة احتساب سبعة ركلات جزاء سددت خمسة بنجاح عن طريق عمرو الحلوانى وحسن طارق ومحمد شريف وأحمد رفعت وعمرو موسى وأهدرت ركلتين عن طريق محمد مجدى أفشة وشكرى نجيب.

بات الأهلى فى حاجة لتسجيل أربعة أهداف فى مباراة طلائع الجيش بالجولة الأخيرة لمعادلة الرقم القياسي لأكثر الفرق تسجيلًا للأهداف فى موسم واحد، والمسجل باسم النادى الأهلي فى موسم 2017-2018، عندما نجح لاعبو الأهلي فى زيارة شباك المنافسين فى 75 مناسبة حيث لايزال في جعبته 71 هدف فقط.

هدافو المسابقة: عبد الله السعيد لاعب بيراميدز (17 هدفاً) - محمد شريف لاعب انبي (14 هدفاً) والتر بواليا من الجونة (13 هدفاً) – سيف الدين الجزيري لاعب المقاولون (11 هدفاً) – محمود علاء من الزمالك (10 أهداف) - مصطفى محمد لاعب الزمالك (10أهداف).

شاهد أهداف الجولة 33 للدوري 

الأهلى 0-0 بيراميدز

الزمالك 2-1 حرس الحدود

الجونة 2-0 وادى دجلة

الاسماعيلى 4-2 أسوان

انبى 2-0 المقاولون العرب

مصر المقاصة 0-0 سموحة

الإنتاج الحربى 2-1 الاتحاد السكندرى

المصرى البورسعيدى 2-1 طنطا

طلائع الجيش 1-0 نادى مصر 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة