صراع فينجر ومورينيو يشتعل من جديد بتصريحات نارية للمدرب الفرنسى

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 12:29 م
صراع فينجر ومورينيو يشتعل من جديد بتصريحات نارية للمدرب الفرنسى مورينيو وفينجر
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد الفرنسي أرسين فينجر، مدرب أرسنال الانجليزى السابق، على تصريحات البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير، التى أدلى بها قبل مواجهة وستهام ليلة أمس الأحد فى مباراة الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2020/2021، والتي انتهت بالتعادل بنتيجة 3-3.

وقال أرسين فينجر فى تصريحات لقناة “canal+” الإنجليزية، "لم أتضايق مطلقا من تصريحات مورينيو، إنه اعتاد على الاستفزاز دائما، أشعر معه أننى فى روضة أطفال، لكن هذا جزء من شخصيته، ما قاله خطأ، هزمناه مرتين، وكان هناك تعادلات كثيرة، وأريد أن أخبره بأنه ليس هو من يفوز، هو فقط يشارك في الانتصار. الفريق بأكمله يفوز، المدرب مهمته أن يخرج أفضل ما الفريق".

وكان البرتغالى جوزيه مورينيو قد قال عن عدم ذكره فى كتاب السيرة الذاتية للمدرب الفرنسي أرسين فينجر، "لأنه لم يهزمنى أبدًا، لن تقوم بكتابة فصل كامل عن 14 لقاءً لم تنتصر فيهم، لهذا لماذا سيقوم بذكرى في كتابه؟ الكتاب يجب أن يجعلك فخورًا بنفسك."

وكانت الصراعات قد نشبت بين البرتغالى جوزيه مورينيو والفرنسى أرسين فينجر، منذ أن تولى البرتغالى تدريب تشيلسى موسم 2003-2004، وانتزع حينها لقب الدوري الإنجليزي الممتاز من الجانرز.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة