أكرم القصاص - علا الشافعي

طفل يطير 3 أمتار بعد إشعاله الألعاب النارية وإلقائها في بالوعة بالصين .. فيديو

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 01:00 ص
طفل يطير 3 أمتار بعد إشعاله الألعاب النارية وإلقائها في بالوعة بالصين .. فيديو طفل يطير 3 أمتار بعد إشعاله الألعاب النارية
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسبب إشعال طفل أحد الألعاب النارية والقائها في بالوعة في الصين ، إلى دفعه خارجها لمسافة حوالى 3 أمتار، وذلك فى مجمع سكنى فى محافظة كانجل بمقاطعة قانسو شمال غرب الصين 

وأظهرت كاميرا الأمن انفجار بالوعة التفتيش في المجمع السكني واندفاع الصبي بقوة شديدة ولم يتعرض لإصابات خطيرة بعد أن هبط على ظهره.

 

وتواجد مجموعة من الأطفال في لقطات كاميرات المراقبة وهم يلعبون في المنطقة عندما سار أحدهم باتجاه المجاري ثم جلس القرفصاء وأضرم  ألعاب نارية  في  غطاء فتحة التفتيش قبل أن تنفجر المجاري فجأة مع ألسنة اللهب وتدور في الهواء ومع وقوع الانفجار بدا صبيان آخران مذهولين من الواقعة عندما بدآ في الجري.

الطفل بعد إشعال النار فى البالوعة
الطفل بعد إشعال النار فى البالوعة

وذكرت وسائل إعلام صينية أن الانفجار كان قويا لدرجة أن الطفل سقط في الهواء على ارتفاع ثلاثة أمتار (9.8 قدم) ثم سقط الطفل على الأرض وبدا أنه لم يصب بأذى وهو جالس ونظر حوله وأكد موظف من مكتب إدارة المنطقة أن الصبي لم يصب بأذى.

الطفل خلال إشعاله الألعاب النارية
الطفل خلال إشعاله الألعاب النارية

وقالت منصة الفيديو الصينية Pear: "الطفل سقط للتو ، ولكن إصابته ليست خطيرة ". لأن الألعاب النارية كانت محدودة ".

بينما لم تحدد تقاريرإعلامية سبب حادثة، لكن مثل هذه الحوادث كانت تحدث عادة بعد أن أشعل غاز الميثان المتسرب من الصرف الصحي بواسطة الألعاب النارية بحسب تقارير سابقة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة