كاراجر: ليفربول لن يحافظ على لقب الدوري الإنجليزي بدون فان دايك

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 10:33 م
كاراجر: ليفربول لن يحافظ على لقب الدوري الإنجليزي بدون فان دايك فان دايك وكاراجر
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتوقع أسطورة نادي ليفربول جيمي كاراجر، أن ناديه السابق لن يكون بإمكانه الاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بدون المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك الذي تعرض للإصابة في الرباط الصليبي للركبة وسيغيب لنهاية الموسم، حيث أشار مدافع الريدز السابق إلى أن الريدز بحاجة إلى التعاقد مع مدافع من العيار الثقيل في يناير المقبل، من أجل الحفاظ على آماله في المنافسة على اللقب.

وعانى عملاق الدفاع الهولندي من إصابة مدمرة في الركبة ستغيبه الكثير من موسم 2020-21 بعد تدخل سيء من جوردان بيكفورد حارس مرمى إيفرتون، في ضربة كبيرة لبطل البريميرليج.

ويعتقد كاراجر، اللاعب السابق للريدز والمحلل الحالي، أن خسارة ليفربول لفن دايك تشبه إلى حد كبير خسارة مانشستر سيتي لمدافعه الفرنسي إيمريك لابورت الموسم الماضي، والتي لعبت دورا كبيرا في خسارة السيتي اللقب لصالح الريدز.

وعندما سُئل خلال تواجده في استوديو "سكاي سبورتس" عما إذا كان الريدز سيحتفظ باللقب بدون فان دايك من عدمه، قال كاراجر: "التاريخ يقول لا".

أضاف: "ما أعنيه بذلك هو عندما عدت بالذكريات إلى منتصف الثمانينيات، مررت بأبطال حاولوا الاحتفاظ بالألقاب، تذكرت شخصيات ضخمة مثل فيرجيل فان دايك".

تابع: "إيفرتون في عام 1986 خسر ساوثهول للإصابة، وفاز ليفربول، وليفربول 1988 - أصيب هانسن الذي كان فيرجيل فان ديك في ذلك الوقت في فترة ما قبل الموسم، وفاز أرسنال بالدوري، وغاب كانتونا نصف موسم عن مانشستر يونايتد بسبب الحادثة، فاز بلاكبيرن باللقب، آر كيه صليبي في ليدز وفوز أرسنال باللقب، يغيب لابورت عن جزء من الموسم، مانشستر سيتي يخسر الدوري".

وأشار: "أعتقد أنه إذا كان فان دايك لائقًا طوال الموسم، فإن ليفربول كان سيفوز بالدوري، الآن بدونه صعب جدا، نحن نتحدث عن أفضل لاعب وأغلى لاعب في الدوري الانجليزي، السبب في أن فان دايك كان الأكثر قيمة، أود أن أقول أن De Bruyne لكنه أصيب بالفعل ، لكن Van Dijk كان لأنه لم يفوت أي مباراة.

واستطرد: "التعاقد الكبير القادم لليفربول الصيف المقبل كان يجب أن يكون في قلب الدفاع، على أي حال يجب تقديم ذلك إلى 1 يناير، وليس نهاية يناير".

واختتم موجهًا نصيحة إلى إدارة ليفربول: "هناك لاعب يدعى أوباميكانو فى لايبزيج، إنه ليس بنفس صفات فان دايك، ولكن إذا كان هذا هو الشخص الذي يريدونه، فادفعوا الأموال الإضافية واجلبوه".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة