أكرم القصاص - علا الشافعي

انستجرام نجوم الكورة.. رونالدو يعلن عن مسابقة مثيرة

الجمعة، 02 أكتوبر 2020 05:00 ص
انستجرام نجوم الكورة.. رونالدو يعلن عن مسابقة مثيرة رونالدو
كتبت: هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجالا للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث يقوم اللاعبون بنشر صور ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء في التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم أبرز ما جاء فى صفحات إنستجرام نجوم الكورة فى الساعات الأخيرة.

نشر البرازيلي رونالدينيو أسطورة برشلونة الإسبانى السابق، صورة من احتفاله بعيد مولد والدته، معلقا عليها بعبارة " عيد ميلاد سعيد يا أمي ، شكرا على كل شيء! أحبك".

رونالدينيو وعائلته
رونالدينيو وعائلته

 

ودع النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو لاعب وسط ليفربول الانجليزى أصدقائه بعد انتهاء العطلة التي أمضوها سويا، بنشر صورة تجمعهما، معلقا عليها بعبارة " اراكم قريبا! أشكركم على كل شيء ، لقد كنتم وما زلتم نعمة الله في حياتي! أحبكم، ليبارككم الرب ويحفظكم. ويرعاكم ويمنحكم نعمة. لينظر الرب لكم ويمنحكم السلام ".

فيرمينو واصدقائه
فيرمينو واصدقائه

 

حث النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالى، متابعيه على تجربة العطر التىلذى تنتجه أحد شركاته، بنشر صورة له، معلقا عليها بعبارة "الليلة يكتمل القمر، إذا كنت تريد الفوز بجائزة مميزة، عليك التوجه إلى موقع كريستيانو رونالدو والاشتراك في المسابقة، للحصول على فرصة للفوز بالعطر المميز".

v,khg],
رونالدو
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة