أكرم القصاص - علا الشافعي

امرأة تضرب أخرى باللكمات لرفضها ارتداء الكمامة فى سوبر ماركت بلندن.. فيديو

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 07:00 م
 امرأة تضرب أخرى باللكمات لرفضها ارتداء الكمامة فى سوبر ماركت بلندن.. فيديو المرأة تضرب أخرى رفضت ارتداء كمامة
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضربت امرأة أخرى على أبواب سوبر ماركت، حيث رفضت ارتداء الكمامة أثناء وجودها في متجر بالعاصمة البريطانية لندن، وفقا لموقع جريدة الديلى ميل البريطانية، وسط ارتفاع عدد حالات الإصابة من الوباء فى الموجة الثانية

أظهرت اللقطات لحظة  ضرب المرأة لأخرى متسوقة خارج أبواب إحدى الجمعيات التعاونية بالقرب من محطة بنزين في وايت تشابل قبل أن تسحبها إلى الداخل.

وذكر التقرير، أنه قبل لحظات كانت مجموعة من النساء يصطفن في طابور للدخول إلى المتجر يتجادلن فيما يبدو أن إحداهن رفضت ارتداء قناع الوجه.

المرأة تتوعد بضربها مرة أخرى لو لم ترتدى الكمامة
المرأة تتوعد بضربها مرة أخرى لو لم ترتدى الكمامة

وأوضح الفيديو أنها بمجرد سحبها المرأة قامت المرأة بلكم وركل المرأة الأخرى التي كانت ترقد على الأرض بينما كان أحد أعضاء فريق العمل يقف متفرجًا، بينما حاولت امرأة ثالثة إيقاف رجل يصور الهجوم بينما تدخل المارة الآخرين التعاونية في محاولة لتفريق القتال.

المرأة تضرب أخرى أمام سوبر ماركت
المرأة تضرب أخرى أمام سوبر ماركت

المرأة سحبت الأخرى الرافضة ارتداء الكمامة إلى الداخل

المرأة سحبت الأخرى الرافضة ارتداء الكمامة إلى الداخل

وسجلت بريطانيا حتى الآن 689,257 ألف إصابة، و 34 ألف 424 حالة وفاة ، وسط وتيرة مرتفعة من الإصابات في الموجة الثانية من فيروس كورونا الذى ضرب أوروبا وسط إصابات بالآلاف.

وكانت قالت صحيفة ديلى ميل، إن الملايين من سكان العاصمة البريطانية لندن يواجهون إغلاقا أكثر صرامة ، مع تكثيف رئيس الحكومة بوريس جونسون جهوده للتعامل مع زيادة الإصابات بفيروس كورونا وأوضحت الصحيفة، أن العاصمة تواجه ضوابط أكثر صرامة من المستوى الثانى، أعتبارا من منتصف ليل الغد، وذلك بعد إبرام اتفاق مع عمدة لندن صديق خان.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة