بريطانى يركل فتاة بقوة فى وجهها لعدم ارتدائها كمامة داخل حافلة .. فيديو

الأربعاء، 07 أكتوبر 2020 05:00 م
بريطانى يركل فتاة بقوة فى وجهها لعدم ارتدائها كمامة داخل حافلة .. فيديو صاحب الواقعة يتعارك مع الفتاة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أظهرت لقطات فيديو رجل بريطاني، وهو يضرب فتاة مراهقة تبلغ من العمر 16 عاماً  بشراسة بسبب جدال حول عدم ارتدائها كمامة للوقاية من عدوى كورونا داخل حافلة مكتظة غرب مدينة ميدلانز قبل تدخل أحد الركاب وضرب المعتدي انتقاماً للفتاة التي تم ركلها بشدة في وجهها.

وركل الرجل بشراسة وجه فتاة مراهقة بعد أن صرخ في وجهها لعدم ارتدائها قناعا، وأظهرت لقطات فيديو سماع الراكب والسيدة الجالسة بجانبه وهما يعنفان في الفتاة، التي يعتقد أنها تبلغ من العمر 16 عامًا ، بعد أن استقلت الحافلة.

صاحب الواقعة يتعارك مع الفتاة
صاحب الواقعة يتعارك مع الفتاة

 

وتهدد المرأة بـ "ضرب" الفتاة بينما يمسكها الرجل بظهرها، فقط ليضربها بساق واحدة أثناء مغادرتهم الحافلة. ثم يلاحقه رجل يرتدي بدلة ويلقيه على الأرض قبل أن يطأ رأسه بوحشية. ويُعتقد أن اللقطات تم تصويرها على الطريق 79 في موكسلي ، ويست ميدلاندز ، وتم تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي.

احد الركاب يدافع عن الفتاة بضرب صاحب الواقعة
احد الركاب يدافع عن الفتاة بضرب صاحب الواقعة

 

وقالت الشرطة إنها تحقق في الحادث باعتباره هجومًا عنصريًا بعد أن بدا أنهما يعلقان على عرق الفتاة. ويمكن سماع صوت الرجل في الفيديو وهو يقول لها: "كل ما أقوله هو ارتداء قناعك! أنا لست عنصريًا ولكن الفيروس أكثر شيوعًا بين السود والآسيويين. ارتدِ قناعك".

 

وبعد أن استجابت الفتاة بنبرة هادئة ، تصرخ المرأة:" لماذا يجب أن أصعد إلى الحافلة وأحمل معك جالسًا إلى جوارنا بدون قناع؟.

 

وبدأ الثلاثي بالصراخ فوق بعضهم البعض، حيث أخبر الرجل الفتاة أنها من المرجح أن "تقتل الناس" من خلال عدم ارتداء قناع. في نهاية المطاف ، صرخت المرأة: 'إذا لم تكن في السادسة عشرة من عمرك ، لكنت أقوم بإخراجك من فمك!.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة