أكرم القصاص - علا الشافعي

زيندايا تشوق جمهورها بالصورة الأولى للحلقة الإضافية لمسلسلها Euphoria

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 02:24 م
زيندايا تشوق جمهورها بالصورة الأولى للحلقة الإضافية لمسلسلها Euphoria Euphoria
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت النجمة العالمية زيندايا متابعيها وجمهورها، بالصورة الأولى لحلقتها الإضافية من مسلسل Euphoria الذي حقق نجاحا كبيراً اثناء عرضه خلال الفترة الماضية عبر شبكة قنوات Hbo، حيث نشرت عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام صورة تحمل الكثير من التشويق والغموض لمتابعيها والتي أعلنت فيها أنها تعد الملامح الأولى للحلقة القادمة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

We really missed them. Two special Euphoria episodes coming soon. First one December 6th on @hbo

A post shared by Zendaya (@zendaya) on

 

مسلسل Euphoria يدور حول نظرة على الحياة لمجموعة من طلاب المدارس الثانوية، وهم يتصارعون مع قضايا المخدرات والجنس والعنف، وهو من بطولة زندايا، مود أباتاو، أنجوس كلاود، إريك داين، اليكسا ديمي، يعقوب الوردي، باربي فيريرا، نيكا كينج، ستورم ريد، هانتر شافر، ألجي سميث.

وعلى جانب آخر، حرصت شبكة قنوات HBO على الترويج لمسلسلها الجديد  The Undoing للنجمة العالمية نيكول كيدمان، المقرر طرحه في 25 أكتوبر الجاري، بعد فترة توقفات طويلة عن عرضه بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

zendaya_121834209_782776272504426_9055553515158441801_n
 

وكشفت الشبكة المنتجة عن بعض تفاصيل المسلسل الجديد الذي يأتي بعنوان  The Undoing،  والمقرر أن تجسد فيه شخصية المرأة التي تتمتع بشخصية تمتلك عزيمة وإصرار وألم، لتسير على نفس خطى مسلسلها Big Little Lies، الذي لعبت فيه دور امرأة على حافة الانهيار مع زواجها الذي غدر بها في علاقتهما.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة