فنادق وقرى مرسى علم تطبق الإجراءات الاحترازية من كورونا

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 10:51 ص
فنادق وقرى مرسى علم تطبق الإجراءات الاحترازية من كورونا المسافات الآمنة بين المواطنين بفنادق مرسى علم
كتبت رحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رصد "اليوم السابع" التزام عدد كبير من فنادق و قرى مدينة مرسى علم، والتى تشهد إقبالا كبيرا من السياحة الداخلية لما تتمتع به من طبيعة خلابة، بالإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا، التى أعلنتها وزارة الصحة ووزارة السياحة وذلك لمنع انتشار كورونا بين المواطنين.
 
والتزمت معظم إدارات الفنادق والقرى السياحية بنسبة الأشغال 50% من قدرة استيعاب المنشأة ، علاوة على الالتزام بالمسافات الآمنة داخل المطاعم و تعقيم الغرف بشكل يومى ، بالإضافة إلى قياس درجات الحرارة لجميع المترددين على المطعم أو الأماكن المغلقة داخل القرى و الفنادق.
 
ومن جانبه أكد ايهاب ابو شقرة مدير عام أحد الفنادق الكبرى بمرسى علم ، أنهم يعتمدون بنسبة 90% على السياحة الداخلية بسبب أزمة كورونا ، موكدا أن جميع فنادق و قرى مرسى علم ملتزمين بتعليمات وزارة الصحة و وزارة السياحة للوقاية من فيروس كورونا من خلال الحفاظ على ارتداء الكمامات لجميع العاملين بالفندق و تعقيم الغرف بشكل مستمر.
 
و أضاف ابو شقرة ، فى تصريحات خاصة ل"اليوم السابع" ، انه غير مسموح لجميع النزلاء بالقرية دخول المطعم بدون قياس درجات الحرارة و تعقيم أيديهم قبل الدخول ، لافتا إلى أنه يتم الأخذ فى الاعتبار المسافات الآمنة بين النزلاء داخل المطاعم و على الشاطئ.
 
و تابع ابو شقرة أن جميع النزلاء لديهم وعى كبير بأهمية الالتزام بالمسافات الآمنة و بالاجراءات الاحترازية لمنع انتشار كورونا بين المواطنين ، لافتا إلى أنه يتم تعقيم الغرف بشكل يومى إضافة إلى تعقيم جميع أماكن التجمعات بالقرية.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة