ليفربول يحتفل بعيد الميلاد الـ59 لأسطورته إيان راش

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 12:36 م
ليفربول يحتفل بعيد الميلاد الـ59 لأسطورته إيان راش إيان راش
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت الصفحة الرسمية لنادى ليفربول الإنجليزى على الاحتفال بعيد ميلاد أسطورتها الكروية النجم الوييلزى إيان راش، الذى أتم عامه الـ59 اليوم، بنشر صورة له وهو يحمل إحدى بطولات النادي الإنجليزي التي توج بها خلال مسيرته التي امتدت لفترة طويلة داخل جدران الريدز.

ووصفت الصفحة الرسمية للنادي الإنجليزي لاعبها السابق إيان راش في تهنئتها بالأسطورة، متمنية له السعادة، وسرعان ما استقبل راش عددا كبيرا من التهنئات مناسبة عيد ميلاده.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Happy birthday to this legend! 🥳 Have a great day, @ian_rush9 ❤️ #LFC #LiverpoolFC #Liverpool

A post shared by Liverpool Football Club (@liverpoolfc) on

وتلقى نادي ليفربول صدمة كبيرة بغياب النجم الهولندي فيرجيل فان دايك عن بقية مباريات الموسم، بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة، وسيخضع اللاعب لعملية جراحية يغيب على اثرها من7 إلى 8 أشهر وبالتالي سيغيب عن مباريات الفريق في الدوري الانجليزي الممتاز بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا.

من ناحية أخرى، أكد الألمانى يورجن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزى أنه سيبذل كل ما فى وسعه لدعم المدافع الهولندى فيرجيل فان دايك طوال فترة إعادة تأهيله، بعد تأكد إصابة اللاعب بقطع فى الرباط الصليبى وحاجته للخضوع لجراحة فى الركبة خلال الساعات القليلة المقبلة، عقب التحامه العنيف مع جوردان بيكفورد حارس إيفرتون فى ديربى الميرسيسايد ليلة السبت الماضى، والذى انتهى بالتعادل 2-2 بين الفريقين على ملعب "جوديسون بارك" ضمن منافسات الجولة الخامسة من البريميرليج.

liverpoolfc_121825712_179528453729662_492598101211016131_n
 
وقال المدرب الألمانى، فى تصريحات لموقع ليفربول الرسمى عبر الإنترنت، إن الاثنين، هو اليوم الأول من تعافى فان دايك، وهى عملية يصر على أن قلب الدفاع لن يواجهها بمفرده.

وأضاف المدرب الألمانى لموقع ليفربول، عندما سئل عن موعد إجراء عملية فان ديك، "لم يتم تحديدها بعد.. إننا على اتصال بالطبع، نحن هناك من أجله، إنه يعلم ذلك وسننتظره كما تنتظر الزوجة الصالحة عندما يكون زوجها فى السجن، وسنفعل، فى غضون ذلك، كل ما يمكننا القيام به لتسهيل الأمر عليه قدر الإمكان".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة