أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ مطروح : 51 مليون حصيلة طلبات التصالح حتى الآن

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 07:45 م
محافظ مطروح : 51 مليون حصيلة طلبات التصالح حتى الآن محافظ مطروح
مطروح حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كلف اللواء خالد شعيب محافظ مطروح الدكتور دينا عثمان نائب محافظ مطروح بمتابعة تنفيذ التيسيرات في اجراءات التقدم للتصالح  في بعض مخالفات البناء  .

حيث عقدت نائب محافظ مطروح اجتماعا بحضور رؤساء المدن ومديري المديريات والإدارات المعنية بالمحافظة لمتابعة استمرار  المراكز التكنولوجية بمجالس المدن  فى استقبال طلبات التصالح و لمناقشة التسهيلات المقدمة  للمواطنين لتقنين اوضاعهم  والاسراع فى تسهيل الاجراءات خاصة مع قرب انتهاء المدة المحددة لتلقى التطلبا ت نهاية الشهر الجارى.

و تشهد  المراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين بمجالس المدن الثمانية بمطروح  إقبالا كبيراً من المواطنين الراغبين في تقديم طلبات التصالح في بعض مخالفات البناء بعد التيسيرات التي أعلنتها الدولة عامة ومحافظة مطروح خاصة  والتخفيضات التى أقرتها المحافظة تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بالتخفيف عن المواطنين ومراعاة البعد الاجتماعي لهم.

وأشار محافظ مطروح أن عدد طلبات التصالح التى تقدمت بمراكز التكنولوجية بالمدن حتى الان عدد 6022 طلب وبلغت جملة المتحصلات من التقدم على  التصالح فى مخالفات البناء مبلغ 51 مليون جنيه، مناشدا المواطنين بسرعة التقدم للتصالح قبل انتهاء المدة المحددة 31 اكتوبر الجاري.

.يأتى ذلك تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بالمضي قدماً في تشجيع المواطنين والتيسير عليهم في ملف التصالح، وفقاً للأوضاع والإجراءات القانونية المقررة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة