وائل الإبراشى يكشف أهمية مجلس النواب المقبل فى استكمال مسيرة التنمية

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 10:37 م
وائل الإبراشى يكشف أهمية مجلس النواب المقبل فى استكمال مسيرة التنمية الإعلامى وائل الإبراشى
أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى وائل الإبراشى، إن مجلس النواب، فى غاية الأهمية نظراً لطبيعة المرحلة، التى تتطلب حزمة تشريعات تساعد الدولة فى استكمال مسيرة التنمية وبناء المستقبل، مشيراً إلى أن انتخابات الخارج بها بعض الصعوبات كون بعض الدولة تفرض إجراءات وضوابط بسبب تفشى جائحة كورونا ولكن اللجنة العليا للانتخابات مستعدة لذلك.

وأضاف "الإبراشى"، خلال تقديمه برنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أن الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، وضعت ضوابط لعملية سير انتخابات المصريين بالخارج والتى ستبدأ غداً الأربعاء، وتابع: "المستشار لاشين قال لنا الضوابط معمولة بإحكام وهى لا مثيل لها ولن تسمح لأحد أن يعوق سير الانتخابات".

ولفت "الإبراشى"، إلى أن الشعب المصرى كان يعانى مما يعرف بالكسل الانتخابى فى السابق، وتابع: "عانينا من الكسل الانتخابى ونتمنى أن نتخلص منه تدريجياً".

وفى سياق آخر، قال "الإبراشى"، إن مواكب الأبطال المتمثلة فى خريجى كليات الشرطة والقوات المسلحة تؤكد دائماً أن مصر هى مصنع الأبطال، وتابع: "كل يوم نشاهد مواكب الأبطال متمثلة فى خريجى كليات القوات المسلحة والشرطة ممن يواجهون الإرهاب فى الداخل والحفاظ على الأمن القومى في عمومه داخلياً وخارجيا".

وأضاف "الإبراشى"، أن كملة الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم أوصلت رسالة فى غاية الأهمية إلى أعداء الوطن، مفادها أن جيش مصر رغم قوته وقدرته إلا أنه جيش لا يعتدى على أحد ولكنه قادر على الحفاظ على أمن مصر القومى.

وأكد "الإبراشى"، أنه كان مهم جداً أن تصل رسالة الرئيس إلى كافة أعداء الوطن.. وهى رسالة واضحة وقوية فيما يتعلق بقوة الجيش المصرى وقدرته فى مواجهة الأعداء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة