أكرم القصاص - علا الشافعي

إنستجرام نجوم الكورة.. راكيتيتش يتغزل فى كلبته الجديد وسواريز يستعد للبايرن بـ البينك

الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 04:00 ص
إنستجرام نجوم الكورة.. راكيتيتش يتغزل فى كلبته الجديد وسواريز يستعد للبايرن بـ البينك راكيتيتش
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث يقوم اللاعبون بنشر صورومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء في التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم أبرز ما جاء فى صفحات إنستجرام نجوم الكورة فى الساعات الأخيرة.

نشر جورجينيو فينالدوم لاعب ليفربول الانجليزى، صورة له من وصول بعثة الريدز إلى هولندا لخوض أولى مباريات دوري أبطال أوروبا أمام أياكس أمستردام معلقا عليها بعبارة "في طريقنا للمنافسة على بطولة دوري الأبطال".

فينالدوم
فينالدوم

 

نشر النجم ديفيد بيكهام أسطورة ريال مدريد والمنتخب الانجليزى السابق صورة له خلال جمعه بعض الأعشاب معلقا عليها بعبارة " لم أكن أعتقد مطلقًا أنني سأستمتع بالبحث عن الطعام بهذا القدر، لكن لا تقلق لأنني لم أكن وحدي لأنني كنت مع سيدتي الجميلة #HarperSeven إكليل الخريف يصنع".

بيكهام
بيكهام

نشر النجم الأوروجويانى لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد الإسبانى صورة له قبل مواجهة بايرن ميونخ في أولى مباريات دوري أبطال أوروبا، يرتدى فيها طاقم كامل باللود الوردى "البينك".

سواريز
سواريز

نشر إيفان راكيتيتش لاعب اشبيلية الإسبانى صورة تجمعه بكلبيه معلقا عليها بعبارة "يبدو أن نونو وإنزو يحبان أسرتهما الجديدة".

راكيتيتش
راكيتيتش

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة