أكرم القصاص - علا الشافعي

سولشاير: الفوز على سان جيرمان مستحق ومتمسك بتنفيذ فيرنانديز لركلات الجزاء

الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 12:08 ص
سولشاير: الفوز على سان جيرمان مستحق ومتمسك بتنفيذ فيرنانديز لركلات الجزاء سولشاير
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النرويجى أولى جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، أن اللاعبين قدموا مستوى جيد خلال مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي، التي حسمها الشياطين الحمر بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "حديقة الأمراء" بالعاصمة الفرنسية "باريس"، في الجولة الافتتاحية لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجديد 2020-2021.

وقال سولشاير في تصريحاته عقب المباراة: "عندما تلعب أمام نيمار ومبابي خارج ملعبك، يجب أن تدافع بشكل جيد وحارسك أيضًا سيقوم ببعض التصديات، أكسيل مدافع كبير وكانت هذه المباراة اختبارًا لجودته في مباراته الأولى منذ 10 أشهر".

وعن الفرق بين مباراة اليوم والمباراة السابقة ضد سان جيرمان، أوضح سولشاير: "شعور الانتصار مختلف اليوم، لا جماهير، لا أجواء، ولكن يجب أن نمضي هكذا، اللاعبون يجب أن يصنعوا أجوائهم الخاصة، اللعب بدون جماهير ليس لطيفا"، مضيفا: "لقد كانت مباراة خروج مغلوب وهذه المباراة بدون جماهير ولكنه فوز ممتاز ومستحق".

وأشار سولشاير، إلى أن البرتغالى برونو فيرنانديز لن يتوقف عن تنفيذ ركلات الجزاء موضحا: "لقد أظهر الثبات والشخصية في التنفيذ".

وواصل سولشاير تصريحاته قائلا: "الآن نحتاج لـ10 نقاط للتأهل للدور المقبل لهذا المباراة المقبلة ستكون مهمة، لدينا عدة مباريات متبقية".

وتابع مدرب مانشستر يونايتد: "بايلي لديه إصابة عضلية ولا أتوقع عودته قبل التوقف الدولى".

وكشفت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى الأرقام القياسية والإحصائيات، أن مانشستر يونايتد حقق الانتصار في 10 مباريات خارج أرضه على التوالي في جميع المسابقات للمرة الأولى في تاريخ النادي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة