أكرم القصاص - علا الشافعي

اعرفى حيل كيت ميدلتون عند تكرار نفس الأزياء.. لمسة بسيطة بالحزام والإكسسوارات

الخميس، 22 أكتوبر 2020 10:00 م
اعرفى حيل كيت ميدلتون عند تكرار نفس الأزياء.. لمسة بسيطة بالحزام والإكسسوارات كيت ميدلتون
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عادة ما تبحث الفتيات عن التألق والظهور بمظهر لافت خاصة في الحفلات والمناسبات، وهو ما يدفعهن إلى ارتداء بعض الأزياء لمرة واحدة فقط، حتى لا يتكرر مظهرهن في المناسبات المختلفة، وهو ما يكلفهن الكثير من النقود.وعلى الرغم من أن كيت ميدلتون لديها القدرة والموارد المالية ليكون باستطاعتها تغيير ملابسها وأزيائها كل يوم، إلا أنها لا تزال تتبع نهجًا واعيًا تجاه الأشياء وغالبًا ما تظهر بنفس الفساتين ونفس المظهر، وتكملها بقطعة إكسسوار مختلفة فى أكثر من محفل رسمى.

فإذا كانت الأميرات يحضرن الأحداث المهمة بالملابس التي ارتدينها بالفعل مرة سابقة، فيمكننا فعل الشيء نفسه بسهولة، هذا هو السبب الذى جعل موقع "برايت سايد" يوضح لك العديد من الحيل الرائعة التي تستخدمها الدوقة وتظهر رائعة في كل مرة ترتدى فيها نفس الزى:

- إضافة شال أو "أسكارف":

بدا الفستان الكاروهات جيدًا على كيت في مدرسة سانت أندرو في بانجبورن، إنجلترا عام 2012، والذي ارتدته مرة ​​أخرى في اسكتلندا في الافتتاح الرسمي لمتحف فيكتوريا وألبرت دندي 2019 مع إضافة شال بلون مختلف مما أضفى مزيدا من الجمال على مظهرها.

إضافة شال
إضافة شال

- إضافة بروش وقبعة:

ارتدت الدوقة فستانًا أحمر رائعًا للاحتفال باليوبيل الماسي للملكة في عام 2012، وفى 2015 زارت مؤسسة آنا فرويد الخيرية وهي ترتدي نفس الفستان مع إضافة قبعة وبروش ذهبى صغير على جانبه.

إضافة بروش وقبعة
إضافة بروش وقبعة

- استخدام حزام أنيق:

خلال زيارة العائلة المالكة إلى ليستر عام 2012 ارتدت دوقة كامبريدج تايير أنيق باللون البترولي، ثم ارتدت كيت نفس الزي مع حزام وإكسسوارات في اليوم الخيري السنوي لمعهد ICAP عام 2015.

استخدام حزام أنيق
استخدام حزام أنيق

- تغيير الحذاء والشنطة:

ارتدت كيت هذا الفستان أثناء زيارتها إلى لوس أنجلوس في عام 2011، ثم ظهرت لاحقًا مرتدية نفس الفستان في عام 2012 في حفل استقبال الصناعات الإبداعية في المملكة المتحدة في الأكاديمية الملكية للفنون في لندن بشنطة وحذا مختلفين.

الحذاء والشنطة
الحذاء والشنطة

- التغيير في موديل الفستان نفسه:

ظهر هذا الفستان الأزرق في حفل خيري مستوحى من بوليوود في فندق تاج محل بالاس في مومباي، الهند 2016، ثم ارتدته في حفل عشاء للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لـ Place2Be في قصر باكنجهام في لندن عام 2020، وقد قامت بتغيير المظهر بشكل جذرى بفضل إضافة كاب من الشيفون وتغيير مظهر الأكمام.

تغيير شكل الفستان نفسه
تغيير شكل الفستان نفسه

- استخدام جاكيت مختلف:

في اليوم التالي لحفل زفافها، ظهرت دوقة كامبريدج مرتدية فستانًا أزرق، وفي وقت لاحق ظهرت مرتدية نفس الفستان، ولكن مع جاكت مختلف لتغيير المظهر العام، في قداس الكنيسة للاحتفال بعيد ميلاد الأمير فيليب التسعين.

جاكيت مختلف
جاكيت مختلف

- تغيير تسريحة الشعر والأكسسوارات:

ارتدت الدوقة  في عام 2014 فستان سهرة مذهل أثناء حضورها حفل عشاء الذكرى 600 لسانت أندروز، وفي Portrait Gala في فبراير من نفس العام ارتدته مع أخرى.

تغيير الشعر والإكسسوار
تغيير الشعر والإكسسوار









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة