ترامب يهاجم قناة فوكس نيوز "استطلاعات الرأى التى تجريها مزيفة "

الخميس، 22 أكتوبر 2020 04:20 م
ترامب يهاجم قناة فوكس نيوز "استطلاعات الرأى التى تجريها مزيفة " الرئيس الأمريكى دونالد ترامب
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هاجم الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، قناة فوكس نيوز، مؤكدا أن استطلاعات الرأى التى تجريها القناة، مزيفة تماما، مثل الاستطلاعات التى أجرتها عام 2016، قائلا :"أنا أتقدم في جميع الولايات".
 
أضاف ترامب فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر :"استطلاعات الرأي بفوكس نيوز، مزيفة تمامًا، تمامًا كما كانت في عام 2016، أنا أتقدم في جميع الولايات المذكورة، وهو ما سترونه قريبا، اعتقدت أن فوكس تخلصت من منظم استطلاعات الرأي، للأسف، لم يحدث ذلك أبدًا!".
 
ترامب
ترامب
 
ومن جهة أخرى أكد الرئيس الامريكي دونالد ترامب، أنه حقق الكثير من الانجازات خلال توليه منصب الرئاسة مقارنة بما فعله منافسه جو بايدن حينما كان مسئولا في عهد أوباما، وغرد ترامب على حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، قائلا: " لقد فعلت أكثر في 47 شهرًا مما فعل بايدن في 47 عامًا"، وأكد أن التصويت للجمهوريين هو تصويت للمجتمعات الآمنة والوظائف الرائعة ومستقبل غير محدود لجميع الأمريكيين.

وأضاف ترامب، في تعليقه: "أنا لا أقاوم بايدن فقط، أنا أعارض وسائل الإعلام الفاسدة ، عمالقة التكنولوجيا الكبيرة، ومستنقع واشنطن، وحان الوقت لإرسال رسالة إلى هؤلاء المنافقين الليبراليين الأثرياء من خلال إلحاق هزيمة قوية بجو بايدن فى الثالث من نوفمبر القادم".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة