أكرم القصاص - علا الشافعي

كايا جربر تخطف الأضواء مع جاكوب إلوردى فى أحدث ظهور لهما.. صور

الخميس، 22 أكتوبر 2020 09:00 م
كايا جربر تخطف الأضواء مع جاكوب إلوردى فى أحدث ظهور لهما.. صور كايا جربر مع جاكوب إلوردي
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطفت عارضة الأزياء العالمية، الممثلة كايا جربر الأضواء في أحدث ظهور لها مع جاكوب إلوردي خلال تسوقهما في Marc Jacob's ، حيث نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية صورا لهما وهما يتبادلان القبلات في ظهورهما الأخير.

وحرصت عارضة الأزياء العالمية، كايا جربر البالغة من العمر 19 عامًا، على ارتداء الكمامة لحماية نفسها والآخرين من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" إلا أنها نزعتها لتقبيل جاكوب إلوردي.

كايا جربر تخطف الأضواء مع جاكوب إلوردي
كايا جربر تخطف الأضواء مع جاكوب إلوردي

 

وارتدت كايا جربر وجاكوب إلوردي ملابس غير رسمية، فيما سلطت عارضة الأزياء الضوء على ذراعيها الملائمتين في سترة صوفية رمادية اللون، وقامت ابنة سيندي كروفورد بإقران قميصها بنطلون جينز وحذاء رياضي أسود.

كايا جربر جاكوب إلوردي يتبادلان القبلات
كايا جربر جاكوب إلوردي يتبادلان القبلات

 

كما حملت حقيبة يد بنية رفيعة كانت مطوية تحت ذراعها، وكانت يدها ممتلئة بمقود كلبها الأبيض، فيما ظهر جاكوب أفي تي شيرت أبيض وشورت رياضي أزرق كما ارتدى قبعة زرقاء لحماية نفسه من أشعة الشمس، وقام كلاهما بدورهما في إبطاء انتشار فيروس كورونا الجديد من خلال ارتداء الكمامات.

كايا جربر وجاكوب إلوردي
كايا جربر وجاكوب إلوردي

 

 وفي مارس الماضي، خطفت عارضة الأزياء العالمية كايا جربر الأنظار خلال قيادتها عرض شتاء 20/21 للمصمم العالمى ألكسندر ماكوين، خلال أسبوع الموضة فى باريس، وذلك بعد تنقلها بين مدرجات الأزياء لكبار المصممين ودور الأزياء العالمية، أثبتت خلالها نجاحها الكبير فى عالم عروض الأزياء رغم صغر سنها.

واستحوذت العارضة الأمريكية، البالغة من العمر 18 عاما، على اهتمام المتابعين عندما خرجت فى بدلة سوداء ذات تنورة تغمرها الأجنحة المبطنة بالألوان على طول كل ذراع.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة