كايا جربر تقود عرض جيفنشى فى أسبوع الموضة بفستان قرمزى أنيق.. صور

الإثنين، 02 مارس 2020 12:00 م
كايا جربر تقود عرض جيفنشى فى أسبوع الموضة بفستان قرمزى أنيق.. صور كايا جربر
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا تتوقف عارضة الأزياء الشهيرة كايا جربرفي خطف الأنظارخلال تنقلها من مدرج لآخر، خلال أسابيع الموضة فى العواصم العالمية المختلفة، رغم أن عمرها لم يتجاوز بعد الـ 18 عاما، إلا أنها تسيربخطى ثابتة فى مهنتها حتى أنها حجزت لنفسها مكانة متقدمة فى عالم الأزياء والموضة.

كايا جربر بأقراط فضية لامعة (6)
كايا جربرتقود عرض جيفنشى

أبهرت كايا ابنة عارضة الأزياء الشهيرة سيندى كروفورد وراندى جربر الجماهير خلال مشاركتها فى أسبوع الموضة بباريس، وهى ترتدى فستان ميدى ملون بالأحمر القرمزى على مدرج عرض جيفنشى فى باريس، أمس الأحد، حيث قادت عرض مجموعة خريف وشتاء 2020.

كايا جربر بأقراط فضية لامعة (1)
كايا جربر بأقراط فضية لامعة 

ارتدت كايا حذاء فضى ذات كعب مرتفع، معتمدة على زوج من الأقراط الفضية اللامعة كبيرة الحجم، ومكياج هادئ، فما صففت شعرها للخلف فى شكل أنيق.

كايا جربر بأقراط فضية لامعة (3)
كايا جربربفستان قرمزى أنيق

تأتى هذه الاطلالة بعد فترة وجيزة من تألقها فى بلوزة مطرزة بالترتر خلال عرض فالنتينو خلال أسبوع الموضة بباريس أيضا، حيث اقترنت بلوزتها الجذابة مع بنطلون أسود فضفاض وحذاء أسود ضخم.

كايا جربر بأقراط فضية لامعة (2)
كايا جربر خلال عرض فالنتينو

قبل توجهها إلى باريس، شاركت كايا فى أسبوع الموضة بميلانو، من خلال المشاركة فى عروض برادا وفندى وموسكينو وماكس مارا، ومؤخراً فى باريس، قادت مجموعة من النماذج فى معرض لويوى أيضا.

كانت كايا قد أعلنت أنها عندما بدأت حياتها المهنية رفضت المعاملة الخاصة بسبب علاقات عائلتها، ومكانتهما فى عالم الأزياء والموضة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة