Top7.. تأجيل مباراة الزمالك والرجاء لـ1نوفمبر.. وجلسة عاجلة لمحاكمة قتلة فتاة المعادى

الجمعة، 23 أكتوبر 2020 12:20 ص
Top7.. تأجيل مباراة الزمالك والرجاء لـ1نوفمبر.. وجلسة عاجلة لمحاكمة قتلة فتاة المعادى تغطية اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت Top7، أهم القصص الخبرية التي حدثت على مدار أمس الخميس، 22 أكتوبر، من إعداد محمود نصر وتقديم حور محمد، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لليوم السابع على مواقع التواصل الاجتماعى.

أعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم تأجيل مباراة الزمالك والرجاء فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا إلى 1نوفمبر، بسبب إصابات كورونا فى صفوف الفريق المغربى ونهائي البطولة في 6 نوفمبر.

كما أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم إقامة قرعة التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات النسخة المقبل لبطولة كأس العالم 2022 التي تقام في قطر، يوم 7 ديسمبر المقبل، كحدث افتراضي دون حضور ممثلين.

ردت زوجه على إحسان زوجها لها وطبية قلبه، بتبرعها له بجزء من جسمها هدية له لكى تنقذ حياته وأهدته كبدها لإصابته بسرطان بالكبد وفشل محاولات العلاج وضرورة إجراء زارعة كبد.

وحددت محكمة استئناف القاهرة، جلسة الأربعاء المقبل، لمحاكمة ثلاثة متهمين في قضية قتل مريم محمد والمعروفة إعلاميا بفتاة المعادي، وجهت النيابة لاثنين من المتهمين تهم تتعلق بقتل المجنى عليها عمدًا.

وطرح تامر حسني أغنيته الجديدة "فجأة افترقنا" من كلمات الشاعر محمد عاطف وألحان تامر علي، وذلك بعدما طرح من قبل كليب أغنية "مبطلناش إحساس"، وهذه الأغاني ضمن ألبوم "خليك فولاذى".

ونجحت مباحث القاهرة فى تحديد والدى طفلين ظهرا فى فيديو أثناء خطوبتهما، وتبين أن الطفل "العريس"، فى 4 ابتدائى، والطفلة "العروس" فى 3 ابتدائى، وتم صرفهم بعد انتهاء الإجراءات القانونية.

ووجه محافظ القاهرة جميع الأجهزة المعنية ورؤساء الأحياء برفع حالة الاستعداد لمواجهة سقوط الأمطار خلال الأيام القادمة طبقا لتوقعات هيئة الأرصاد، مشددا على تواجد المسئولين بالشوارع ومراجعة وتطهير بالوعات الأمطار.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة