أستون فيلا ضد ليدز.. شوط أول سلبى بمشاركة تريزيجيه فى الدوري الإنجليزي

الجمعة، 23 أكتوبر 2020 09:59 م
أستون فيلا ضد ليدز.. شوط أول سلبى بمشاركة تريزيجيه فى الدوري الإنجليزي مباراة استون فيلا وليدز
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطر التعادلل السلبى، على أحداث الشوط الأول، من لقاء أستون فيلا، مع ضيفه فريق ليدز يونايتد، فى المباراة المقامة حاليا، على ملعب "فيلا بارك"، فى افتتاح مباريات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

بدأ النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه، المباراة أساسيا مع أستون فيلا، لفريقه أستون فيلا، بينما تواجد أحمد المحمدى على مقاعد البدلاء.

جاءت أحداث الشوط الأول، سريعة بين الفريقين، وأن كان أستون فيلا، الأخطر على مرمى فريق ليدز يونايتد، بفضل تحركات تريزيجيه وجاك جيراليش.  

ودخل أستون فيلا مواجهة اليوم، وهو يحتل المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة، بفارق نقطة وحيدة خلف إيفرتون المتصدر، فى حين يتواجد ليدز يونايتد فى المركز العاشر برصيد 7 نقاط.

ويسعى أستون فيلا إلى مواصلة الانتصارات فى لقاء اليوم، بعد أن حقق الفوز فى جميع مبارياته الأربعة هذا الموسم، فى أمر لم يحدث منذ أكثر من 30 عاما، وتتبقى له مباراة مؤجلة من الجولة الأولى أمام مانشستر سيتى، بسبب مشاركة السماوى المتأخرة فى دورى أبطال أوروبا شهر أغسطس الماضى.

في المقابل، يسعى فريق ليدز يونايتد بقيادة مدربه الأرجنتينى المخضرم مارسيلو بيلسا، لاستعادة الانتصارات مرة أخرى، والتى غابت منذ الجولة الثالثة، حيث يقدم الفريق الصاعد للبريميرليج مستويات رائعة وخاصة فى ظل تألق مهاجميه باتريك بامفورد وهيلدر كوستا.

 

وبدأ استون فيلا المباراة، بالتشكيل التالى:
 

حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز

الدفاع: كاش - كونسا - مينجز - تارجت

الوسط: دوجلاس لويز - ماكجين - باركلى

الهجوم: تريزيجيه - جريليش – واتكينز

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة