أكرم القصاص - علا الشافعي

بايرن ميونخ يرتدى قميصا خاصا فى الدورى الألماني لدعم التسامح

الجمعة، 23 أكتوبر 2020 11:48 ص
بايرن ميونخ يرتدى قميصا خاصا فى الدورى الألماني لدعم التسامح سانى
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى بايرن ميونيخ الألماني مشاركته فى مبادرة "Human Race" التى أطلقتها إحدى الشركات الرياضية لزيادة الوعى بالتسامح والتعايش السلمى، والتي بموجبها قام المصمم "فاريل ويليامز" بتطوير قمصان محدودة الإصدار، سيرتديها الفريق البافارى فى الجولة المقبلة من الدوري الألمانى.

ونشر نادى بايرن ميونخ بيانا رسميا أكد خلاله مشاركته فى مبادرة "Human Race" وجاء فى البيان، "طور المصمم فاريل ويليامز مجموعات قمصان خاصة للمشاركة فى الحملة التى تهدف لرفع مستوى الوعى بالتسامح والتعايش السلمي بحلول نهاية العام، سيتم دعم الأطفال المشردين فى جميع أنحاء العالم من خلال الأموال التى سيتم جمعها من هذه المبادرة".

وقال هربرت هاينر، عضو مجلس إدارة نادى بايرن ميونخ، "نادى بايرن ميونخ الذي يضم حوالي 300000 عضو هو أكبر ناد رياضي في العالم، سنتعاون مع معجبينا، لندافع عن قيم مثل التنوع والتسامح، تبنى كرة القدم الجسور بين الناس فى جميع أنحاء العالم - ونحن بصفتنا "أكبر عائلة رياضية فى العالم" نتحمل مسؤوليتنا الاجتماعية على محمل الجد لزيادة الوعي بالقضايا الاجتماعية باستمرار. "

وقال المدير التنفيذى كارل هاينز رومينيجه، "في بداية العام ، وضع بايرن ميونخ رمزًا مهمًا للتسامح والتنوع ، ضد التمييز والعنف والكراهية مع" أحمر ضد العنصرية ". نود الاستمرار على هذا الطريق مع حملتنا ".

وقال سيرج جنابري ، لاعب بايرن ميونخ: "عندما ترتدي قميصًا ، فأنت تنتمي إلى نفس الفريق - بغض النظر عن المكان الذي أتيت منه أو مظهرك. تتيح كرة القدم تجربة أن جميع الناس متماثلون. نحن اللاعبون ندعم هذه الحملة: نحن من أجل التنوع ".

جنابرى
جنابرى

 

سانى
سانى

 

قميص بايرن ميونخ 2
قميص بايرن ميونخ 

 

قميص بايرن ميونخ
قميص بايرن ميونخ

 

مولر
مولر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة